الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:39 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا, 18 يناير 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 857
التعليقات: 0

كريم العرفاوي : القادسية يسعى لتحقيق مركز متقدم والفيصلي فريق منظم

كريم العرفاوي : القادسية يسعى لتحقيق مركز متقدم والفيصلي فريق منظم
https://shahdnow.sa/?p=158654
شاهد الآن - الخبر
إبراهيم الجريسان

أكد مساعد مدرب القادسية كريم العرفاوي بأن فريقه يسعى لمركز متقدم وان لقاء الفيصلي سيكون صعبا في ظل الغابات التي يعاني منها الفريق وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم

نتمنى الشفاء العاجل للمدرب يوسف المناعي والعودة السريعة لقيادة الفريق بعد تعرضه لوعكة صحية وبالنسبة لمواجهة الفيصلي فهو فريق منظم ومكتمل العناصر، ونتائجه في الدوري لا تعكس مستوى لاعبيه عكس الحال بالنسبة للقادسية الذي يعاني من عدة غيابات مؤثرة .

-وأضاف العرفاوي قائلا : قمنا بتحضيرات عادية لمواجهة الفيصلي مثلها مثل أي مباراة ، وتعرفنا على نقاط قوة المنافس للحد من خطورته، ودرسنا نقاط الضعف لاستغلالها خلال المباراة .

وأكد قائلا – الفوز على الفيصلي سيضمن لنا التقدم في سلم الترتيب ، لكن لدينا غيابات مؤثرة ، وجهزنا البدلاء لهذه الغيابات بالتفاهم مع المدرب يوسف المناعي.
-واشار لدينا جهاز طبي متكامل يعرف كيف يعوض اللاعبين فقدان السوائل والنقص الغذائي الذي يتأثرون به بسبب الصيام، و أيضا من خلال تحديد الجرعات اللياقية والبدنية للاعبين حتى لا تؤثر على مردودهم البدني في رمضان .

وعن غياب اديسون قال غياب اديسون مؤثر لكن اللاعب الذي سيتواجد مكانه سيؤدي ادوار اديسون بإذن الله ان لم يكن أفضل .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com