الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:39 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا, 18 يناير 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 809
التعليقات: 0

الاتفاق بدون راحة يستأنف تدريباته.. والعطوي يشيد بالنواخذة

الاتفاق بدون راحة يستأنف تدريباته.. والعطوي يشيد بالنواخذة
https://shahdnow.sa/?p=160281
شاهد الآن - الدمام
إبراهيم الجريسان

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب عبد الله الدبل بالنادي، بعد مواجهة يوم أمس والتي تغلب فيها النواخذة على نظيرهم في نادي الشباب بنتيجة 3/4.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد بدأ بكلمة تحفيزية أشاد من خلالها بأداء اللاعبين يوم أمس، والذي توج بالنقاط الثلاث وبقلب تأخرهم بالنتيجة إلى فوز مهم على الشباب، مشدداً على أهمية اصلاح الأخطاء لمواصلة نغمة الانتصارات في المباريات المتبقية الثلاث والتقدم في سلم الترتيب الدوري. واشتمل التدريب على تمارين استرجاعية للاعبين الذين خاضوا المباراة فيما أدى بقية اللاعبين تمارين لياقية، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.

وفي سياق متصل يواصل الاتفاق تدريباته يوم غدٍ الأحد تحضيراً لمواجهة الباطن يوم الأربعاء المقبل في حفر الباطن ضمن منافسات الجولة الـ28 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/2020.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com