الجمعة, 8 ذو القعدة 1442 هجريا.
العصر
02:42 م
شاهد الآن
الجمعة, 8 ذو القعدة 1442 هجريا, 18 يونيو 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 35
التعليقات: 0

فريق الإستراتيجية بنادي الطرف يعقد إجتماعًاً مع فرق الطرف لعقد شراكة مجتمعية لتطوير مبادرة الفئات العمرية لكرة القدم

فريق الإستراتيجية بنادي الطرف يعقد إجتماعًاً مع فرق الطرف لعقد شراكة مجتمعية لتطوير مبادرة الفئات العمرية لكرة القدم
https://shahdnow.sa/?p=162458
شاهد الآن - الأحساء
الطرف : هاني الطويل

عقد فريق الإستراتيجية بنادي الطرف إجتماعًا برئاسة المشرف العام على الإستراتيجية أ / عبدالله المطلق وبحضور الأستاذ عبدالعزيز عبدالله الربيع عضو مجلس إدارة نادي الطرف ، والرئيس التنفيذي أ/ أحمد القرين ، والمشرف على الفئات العمرية لكرة القدم الأستاذ أحمد فهد السالم وبحضور كل من : حبيب عبدالله الدوخي رئيس فريق النسور ، وإبراهيم الحسيني مدرب البراعم بفريق النسور ، ومصطفى علي الحجي وهشام الهزيم من فريق الانتصار، وحيدر الحياك من فريق وسط النخيل ، وعماد المخيمر من فريق الديوانية ، وعيسى بوداحس من فريق الشباب .

حيث بدأ الإجتماع بكلمة أ / عبدالله المطلق رحب فيها بالحضور، وشكر كل من حضر ولبى دعوة الاجتماع من رؤساء وممثلي فرق الطرف لكرة القدم ، وهذه بادرة طيبة أن يكون هناك تعاون مثمر وبناء وشراكة بين نادي الطرف وفرق الحواري بمدينة الطرف من أجل استقطاب اللاعبين البارزين والموهوبين وضمهم للنادي في مختلف الدرجات وفق آلية يتفق عليها ، وتتماشى مع رؤية ورسالة وأهداف وقيم مبادرة تطوير الفئات العمرية لكرة القدم بنادي الطرف .. كما تحدث الأستاذ عبدالعزيز الربيع عضو مجلس الإدارة شكر فيها الحضور وقال : أن إدارة النادي على أتم الإستعداد بمد يد التعاون لكل من يتعاون معه ونادي الطرف وجد من أجل خدمة شباب الطرف وخاصة الإلتفات للبراعم والناشئين والشباب فهم أمل النادي .. كما تحدث الرئيس التنفيذي أحمد القرين بقوله : أن النادي يرحب بالشباب في هذا الصرح الرياضي وسعداء بحضور أبناء الطرف في مقر النادي .. كما تحدث الأستاذ أحمد السالم المشرف العام على الفئات العمرية بنادي الطرف وشكر فيها كل من حضر هذا اللقاء من أجل تسجيل الأفكار والمقترحات والأفكار التي تدعم هذه المبادرة ، وبإذن الله سوف أكون حلقة وصل بين نادي الطرف وبين فرق الطرف ، وحضوركم اليوم هو دليل على رغبتكم بالتعاون معنا من أجل تطوير كرة القدم في نادي الطرف في مختلف الفئات ، وحضوركم اليوم هو بداية طيبة وتثلج الصدر ..بعدها تحدث رؤساء الفرق وممثليها شاكرين ومقدرين هذه الدعوة وذكروا بعض الأفكار والمقترحات التي سوف يتم إدراجها في خطة العمل لهذه المبادرة ومن أبرز هذه التوصيات :

التواصل الدائم بين المشرف العام على الفئات العمرية لكرة القدم وبين رؤساء فرق القدم بالطرف .
عقد لقاء دوري لرؤساء الفرق مع المشرف على الفئات العمرية لكرة القدم بنادي الطرف .
تنفيذ دورات في كرة القدم لفئات البراعم والناشئين والشباب لفرق الطرف .
تقديم الدعم اللوجستي لفرق القدم بالطرف من قبل إدارة نادي الطرف .
توقيع شراكة مجتمعية بين نادي الطرف الرياضي ممثلة في إدارة الفئات العمرية لكرة القدم وبين رؤساء الفرق بالطرف .
يتم اختيار اللاعبين البارزين في فرق القدم بالطرف وضمهم لمبادرة الفئات العمرية لكرة القدم بنادي الطرف وفق إتفاقية بين الطرفين .
.. ومبادرة تطوير الفئات العمرية لكرة القدم بنادي الطرف الرياضي يشرف عليها الأستاذ أحمد فهد السالم ونائباً له محمد خالد الحوبي وحسن عبدالله المرعي مدرب للفئة ، وتم الإعداد لهذه المبادرة من شهر رمضان 1442هـ وانطلقت التدريبات من تاريخ 18 شوال 1442هـ .. وتبدأ التدريبات من يوم السبت إلى يوم الخميس من ( الساعة السابعة والنصف مساء حتى الساعة التاسعة مساء) على ملاعب النادي .. حيث تلقى رعاية واهتمام من رئيس وأعضاء مجلس لإدارة برئاسة الأستاذ سامي الدهام .
وفي نهاية الاجتماع تم التقاط الصور التذكارية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com