الأحد, 23 ربيع الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:07 م
شاهد الآن
الأحد, 23 ربيع الآخر 1443 هجريا, 28 نوفمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 206
التعليقات: 0

في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة.. الهلال يبحث عن مواصلة الصدارة بـ ” الوحدة ” .. والفيصلي يتطلع للتقدم عبر ” الاتحاد “

في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة..  الهلال يبحث عن مواصلة الصدارة بـ ” الوحدة ” .. والفيصلي يتطلع للتقدم عبر ” الاتحاد “
https://shahdnow.sa/?p=173869
شاهد الآن
إبراهيم الجريسان

وسط اثارة مرتقبة، تنطلق عصر يوم السبت منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، وذلك بإقامة 6 لقاءات تأتي تفاصيلها على النحو التالي:

الوحدة – الهلال

في مكة المكرمة، يحل الهلال ضيفا ثقيلا على الوحدة خلال المواجهة التي تقام على صالة نادي الوحدة في تمام الساعة الـ (5:00)م، والتي يتطلع من خلالها الهلال لتحقيق انتصار جديد يحافظ من خلاله على الصدارة التي يحتلها برصيد 6 نقاط، في الوقت الذي يبحث الوحدة عن مفاجأة يطيح من خلالها بضيفه ويتقدم في سلم الترتيب العام الذي يحتل فيه المركز السادس برصيد 3 نقاط.

الفيصلي – الاتحاد

وفي المجمعة، سيرمي الفيصلي بكامل ثقله من أجل تجاوز عقبة الاتحاد، ومواصلة مزاحمة الهلال على الصدارة، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على صالة نادي سدير في تمام الساعة الـ (3:30)م.
يدخل الفيصلي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يحتل الاتحاد المركز الثامن برصيد نقطتين.

ضمك – الأهلي

وفي نفس التوقيت، يبحث الأهلي عن انتصار صريح على حساب مضيفه ضمك من أجل مواصلة الضغط على فريقي الصدارة، وعدم منحهما الفرصة للابتعاد بشكل أكبر، حيث يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط وبفارق الأشواط فقط عن الهلال والفيصلي، فيما يحتل ضمك المركز العاشر برصيد خال من النقاط.

الترجي – النصر

أما في القطيف، يسعى الترجي لتجاوز النصر في مباراة متوقع أن تمتد لخمسة أشواط ، حيث يحتل الترجي المركز الرابع برصيد 6 نقاط، في الوقت الذي يحتل فيه النصر المركز السابع برصيد 3 نقاط.

الابتسام – الهداية

وفي الدمام، يبحث الابتسام والهداية عن انتصارهما الأول خلال الموسم الحالي، حينما يلتقيان على صالة وزارة الرياضة عند تمام الساعة الـ (7:00)م.
يدخل الابتسام المواجهة وهو يتذيل الترتيب العام برصيد خال من النقاط، فيما يحتل الهداية المركز الحادي عشر دون رصيد من النقاط.

الخويلدية – الخليج

وعلى نفس الصالة، يتطلع الخويلدية لوضع حد لنزيف النقاط حينما يلاقي الخليج القادم من انتصار معنوي كبير على حساب الاتحاد في الجولة الماضية، وذلك خلال المواجهة التي تقام في تمام الساعة الـ (9:00)م.
يدخل الخويلدية اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل الخليج المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com