السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا.
الظهر
11:06 ص
شاهد الآن
السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, 16 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1467
التعليقات: 0

 أمير منطقة جازان بالنيابة ينقل تعازي القيادة الرشيدة لذوي الشهداء الثلاثة

 أمير منطقة جازان بالنيابة ينقل تعازي القيادة الرشيدة لذوي الشهداء الثلاثة
https://shahdnow.sa/?p=18483
شاهد الآن
محمد الفهيد

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة مساء اليوم، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ،- حفظهما الله – وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، لذوي الشهداء الجندي اول سلطان بن علي شوك أحد أفراد القوات المسلحة ، والجندي اول موسى بن احمد حناني .. والجندي اول حسين بن محمد الجابري افراد حرس الحدود بمنطقة جازان رحمهم الله .. الذين استشهدوا مدافعين عن دينهم ووطنهم بالحد الجنوبي بمنطقة جازان‪.
وعبّر سمو أمير منطقة جازان بالنيابة خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه اليوم لذوي الشهداء وأسرهم ، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهداء، سائلاَ الله تعالى أن يتقبلهم بواسع رحمته ومغفرته، مؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض الوطن ، هو مصدر فخر واعتزاز للجميع .
من جانبهم عبروا ذوي الشهداء عن شكرهم للقيادة الرشيدة، ولسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه على التعزية، مؤكدين أن هذا نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين أيده الله بأبنائها المواطنين في كل مكان، مشيرين إلى أن ابنائهم استشهدوا في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي‪.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com