الثلاثاء, 13 ربيع الأول 1443 هجريا.
الظهر
11:06 ص
شاهد الآن
الثلاثاء, 13 ربيع الأول 1443 هجريا, 19 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2088
التعليقات: 0

القصيم: زوج ينتقد زوجته بمثل شعبي.. والزوجة ترد بشج رأسه بكأس زجاجي

القصيم: زوج ينتقد زوجته بمثل شعبي.. والزوجة ترد بشج رأسه بكأس زجاجي
https://shahdnow.sa/?p=19260
شاهد الآن
محمد الفهيد

القصيم: زوج ينتقد زوجته بمثل شعبي.. والزوجة ترد بشج رأسه بكأس زجاجي

اعتدت زوجة على زوجها بكأس زجاجية عقب خلاف نشب بينهما في منزلهما بمنطقة القصيم، لينقل على إثرها الزوج إلى المستشفى وتجرى له عملية جراحية لوقف نزيف الدماء.

وأوضحت مصادر  أن الخلاف بدأ بين الزوج وزوجته على أحد الأمور المعيشية ليوجه الزوج لها المثل الشعبي القائل “يا من شرى من حلاله علة”، لتقوم الزوجة باختطاف كأس زجاجية وشجت رأسه بها.

وأشارت المصادر إلى أن الزوج نقل إلى أحد المستشفيات القريبة من المنزل وهو ينزف الدماء ليخضع بعدها لعملية خياطة للجرح بلغت 10 غرز لوقف النزيف.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com