الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا.
المغرب
04:49 م
شاهد الآن
الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا, 24 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1654
التعليقات: 0

مدينة الرمال تغلق أبوابها ب127 ألف زائر

مدينة الرمال تغلق أبوابها ب127 ألف زائر
https://shahdnow.sa/?p=20304
شاهد الآن
إدارة الموقع

اختتمت يوم أمس فعاليات مهرجان ” مدينة الرمال ” الذي يقام على أرض نوفان بدعم من الهيئة العامة للترفيه والذي يعتبر الأول من نوعه بالأحساء واستمر المهرجان لمدة 14 يوم لاقى إقبالا وحضورا جماهيريا كبيرا حيث بلغ إجمالي الزوار للمهرجان 127 ألف زائر .
واحتوى المهرجان على العديد من الفعاليات التي أختيرت بعناية لتناسب أهالي الأحساء وتطور من الحركة السياحية بالمنطقة , حيث شملت مدينة الرمال وماضمته من مجسمات رملية بلغت 12 مجسما قام بنحتها ثمانية من النحاتين المبدعين من روسيا ومصر الشقيقة وكانت هذه المجسمات تحفا فنية زينت ساحة المهرجان وجذبت الزوار للإستمتاع بمشاهدتها وإلتقاط الصور لها و لاقت إعجاب كل من شاهدها .
هذا وقدمت فرقة خيال الظل الأوركرانية عروضها المميزة وتفننت برسم اللوحات الفنية من الظل والتي تشكل بدورها قصصا مختلفة لايمل من يشاهدها استمتع بها من حضر العرض من جميع الاعمار, وكان للمسرحية الكوميدية ” ترانزيت 2 ” حضورا جماهيريا كبيرا منذ انطلاقتها وحتى ختامها حيث أضاف عليها الفنان الكويتي سلطان الفرج نكهة خاصة مميزة بتواجده ضمن طاقم العمل من الفنانين وحققت نجاحا ملحوظا سجل بعدد زوارها طوال فترة العرض .
كما اشتمل المهرجان على عروض رسوم 3D والتي كان لها معجبيها من الزوار والذين تساءلوا عن التكنيك الذي يظهر الرسم بالأبعاد المختلفة وكأنها حفرة يقع فيها من يمر عليها , هذا وجذبت الفرقة الشعبية محبيها الذين يصطفون لمشاهدة الرقصات الشعبية وسماع الفلكورات الشعبية المختلفة .
ووجه مدير المهرجان بدر الشهاب شكره للهيئة العامة للترفيه على تبنيها للسياحة ودعمها للمهرجان مؤكدا حرصه على تقديم الجديد والمميز من الفعاليات المختلفة والبرامج , واستقطاب الفرق المختلفة مستقبلا بما يليق مع الأحساء وأهلها , مقدما شكره للجان العاملة والمنظمة للمهرجان على جهودهم المبذولة لإنجاح المهرجان والشكر موصول لأهالي الأحساء لحضورهم وتشجيعهم وتفاعلهم مع المهرجان .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com