الإثنين, 8 رجب 1444 هجريا.
العشاء
06:39 م
شاهد الآن
الإثنين, 8 رجب 1444 هجريا, 30 يناير 2023 ميلاديا.
المشاهدات : 171
التعليقات: 0

وزارة الحج والعمرة تكرم “هدية” في يوم التطوع السعودي

وزارة الحج والعمرة تكرم “هدية” في يوم التطوع السعودي
https://shahdnow.sa/?p=203248
صحيفة شاهد الآن الالكترونية
  مكة المكرمة - إبراهيم النوري

كرم معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح مشاط جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية على مشاركتها ودعمها للتطوع وتمكين المتطوعين من خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار في نقاط اتصالها بضيوف الرحمن طوال العام من المنافذ الحدودية البرية والبحرية والجوية للمملكة العربية السعودية وصولاً إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.
وجاء ذلك احتفاء الوزارة باليوم التطوع السعودي والعالمي وتكريم الجهات الشريكة في خدمة ضيوف الرحمن من القطاع الثالث ودعمهم للمتطوعين والمتطوعات.

من جانبه عبر الرئيس التنفيذي للجمعية الأستاذ عبدالعزيز الماجد عن سعادته بهذا التكريم والإشادة من وزارة الحج والعمرة للقطاع الثالث وما يحظى به من رعاية ودعم من قيادات الوزارة والإدارة الاشرافية الممثلة في إدارة المسؤولية المجتمعية والأعمال التطوعية في الوزارة بقيادة الأستاذ فايز العمري والأستاذ عبدالله الحربي.
وأكد “الماجد” أن جميع القطاعات الحكومية والاهلية والخاصة تسعى نحو هدف واحد وهو الوصول إلى مليون متطوع في 2030 ، وجمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية توفر بيئة عمل متكاملة وجاذبة للمتطوعين والمتطوعات من تنوع لبرامجها وخدماتها الخادمة لضيوف الرحمن، وتقديمها للخدمات بطرق إبداعية ومبتكرة، ونقاط اتصالها المنتشرة في إنحاء المملكة العربية السعودية تجعلها خيارًا مناسبًا للتطوع والمتطوعين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com