الجمعة, 9 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:26 م
شاهد الآن
الجمعة, 9 ربيع الأول 1443 هجريا, 15 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1724
التعليقات: 0

الطريفي : اليوم الوطني تاريخ بأكمله

الطريفي : اليوم الوطني تاريخ بأكمله
https://shahdnow.sa/?p=20602
شاهد الآن
إدارة الموقع

قال يوسف علي الطريفي . عضو مجلس إدارة غرفة الأحساء عضو المجلس المحلي بالمحافظة إن في حياة الإمم والشعوب أياماً هي من أنصع تاريخها ويومنا الوطني تاريخ بأكمله إذ يجسد مسيرة جهادية طويلة خاضها البطل الموحد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز آل سعود -طيب الله ثراه- ومعه ابطال مجاهدون هم الآباء والأجداد – رحمهم الله جميعاً – في سبيل ترسيخ اركان هذا الكيان وتوحيده.. تحت راية التوحيد الشامخة ، ومثلما كان اليوم الوطني تتويجاً لمسيرة الجهاد من أجل الوحدة والتوحيد فقد كان انطلاقة لمسيرة جهاد آخر، جهاد التنمية والتطور والبناء للدولة الحديثة.
لنعبر عما تُكنه صدورنا من محبه و تقدير لهذه الارض المباركة ولمن كان لهم الفضل بعد الله تعالى في ما تنعم به بلادنا من رفاهية و استقرار ، حيث شهدت المملكة في سنوات قلائل قفزات حضارية لا مثيل لها في جميع المجالات ، وما أبدته القيادة الرشيدة فى رؤية (2030) الرؤية التي تستشرف المستقبل وتحمل أبعاداً وطنية و إستراتيجية تعود بالخير على المملكة والمنطقة العربية والإسلامية، متطلعين للعمل معاً لتحقيق هذه الرؤية الطموحة، وأن تكون رؤية خير وبركة تحقق التقدم والإزدهار لوطننا الغالي فى ظل قيادته الرشيدة ..لنحدد معالم المستقبل لأجيالنا القادمة ونحدد خريطة الطريق نحو مستقبل مشرق واعد نحو مجتمع منتج يعتمد على سواعد أبنائه ومقوماته الطبيعية والجغرافية ويحاكي أكبر الدول المتقدمة من جميع النواحي.
فما حققته هذه البلاد في المجال الاقتصادي و التعليمي و الأمني امر يصعب وصفه ويجل حصره حتى اصبحت مضرب الأمثال في محيطها الإقليمي في الاستقرار و الرخاء والتنمية.
وإنني إذ أغتنم هذه الذكرى الغالية لأهنئ بلادنا قيادة و شعبا بهذه المناسبة الكريمة كما يشرفني أن أرفع أسمى أيات التهنئة والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى ولي عهده الأمين وإلى كافة الأسرة المالكة الكريمة و الشعب السعودي النبيل و المقيمين معنا على ثرى هذا الوطن الطاهر مع دعوات للوطن العزيز بمزيد من الرفعة والامن والتمكين . ودام عزك يا وطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com