الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا.
العشاء
07:31 م
شاهد الآن
الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا, 30 يوليو 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2487
التعليقات: 0

ميدان فروسية الأحساء يحتفل بالذكرى 87 لتوحيد المملكة

ميدان فروسية الأحساء يحتفل بالذكرى 87 لتوحيد المملكة
https://shahdnow.sa/?p=20912
شاهد الآن
إدارة الموقع

أبتهاجاً بالذكرى السابعة والثمانين لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، أنطلقت مساء أمس السبت في ميدان الفروسية بمحافظة الأحساء اكبر تجمع ومسيرة للخيل العربية الأصيلة، وذلك بمتابعة من رئيس ميدان الفروسية المهندس خالد بن سعود الصالح، والذي هنأ فيه القيادة الرشيدة بهذه المناسبة السعيدة .
واوضح احد ملاك الخيل المشاركين بان هذا التجمع والمسيرة مؤلفة من عشرات من الخيل رفرفت فوقها اعلام المملكة العربية السعودية وصور الملك سلمان ابتهاجا باليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة.
واضافوا بان الوطن له علينا حق كبير يجب ان نثمنه ونعتزبه ونحن هنا من خلال هذه التجمع نحتفل سويا مع ابناء المملكة قاطبه في هذا اليوم الكبير، فالتجمع والمسيرة تخلد هذه الذكرى العزيزه في نفوس ابناءنا ممزوجة بالحب والولاء والوفاء لقائد هذا الكيان الشامخ وباني نهضته الحديثه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه وادامه ذخرا لوطننا الحبيب وشعبه الكريم وترابه الطاهر .
وقدمت صحيفة “شاهد الآن” شكرها وتقديرها للاستاذ عبدالعزيز المعيويد احد منسوبي ميدان الفروسية بالأحساء على دعوتها لتغطية هذا التجمع والمسيرة، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com