الخميس, 19 ذو الحجة 1442 هجريا.
الظهر
11:27 ص
شاهد الآن
الخميس, 19 ذو الحجة 1442 هجريا, 29 يوليو 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3111
التعليقات: 0

١٥٠ متطوع في مبادرة .. أحبك يا وطني .. بجمعية الطرف الخيرية

١٥٠ متطوع في مبادرة .. أحبك يا وطني .. بجمعية الطرف الخيرية
https://shahdnow.sa/?p=21183
شاهد الآن
إدارة الموقع

شارك أكثر من ( ١٥٠ ) متطوع من طلاب مدارس التعليم العام بالطرف في تفعيل مبادرة جمعية الطرف الخيرية للخدمات الاجتماعية ( أحبك ياوطني ) بمناسبة اليوم الوطني للمملكة .. ٨٧ .. والتي تهدف إلى تعزيز الولاءوالانتماء لهذا الوطن الغالي وقيادتة الرشيدة في نفوس أبنائنا الطلاب ..

وذكر الأمين العام للجمعية ومنسق المبادرة الاستاذ حمد النجم ، أن هذه المبادرة التي أطلقتها الجمعية تأتي في إطار الاحتفاءباليوم الوطني للمملكة و انطلاقا من دورها في تفعيل البرامج والأنشطة المجتمعية وتشجيع أبنائنا الطلاب على العمل التطوعي لخدمة المجتمع ، وبين أنه تم تجهيز أكثر من ” ٣٠٠٠ ” وجبة غذائية خفيفة سيتم بمشيئة الله توزيعها على الطلاب والطالبات في المدارس و الروضات بالطرف .

وبهذه المناسبة قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الاستاذ فهد العكروش خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ولكافة الشعب السعودي الوفي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة ، سائلا الله أن يعيد هذه المناسبة على الجميع والوطن ينعم في الأمن والامان ، وشكر جميع من شارك في انجاح هذه المبادرة من جهات ومتطوعين ، وخص قيادات مدارس الطرف ومعلميها وطلابها ..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com