الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا.
الظهر
11:05 ص
شاهد الآن
الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا, 22 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 4198
التعليقات: 0

متوسطة الحليلة تنظم رحلة طلابية للمدينة المنورة

متوسطة الحليلة تنظم رحلة طلابية للمدينة المنورة
https://shahdnow.sa/?p=21304
شاهد الآن
إدارة الموقع

أقامت مدرسة الحليلة المتوسطة رحلة طلابية إلى المدينة المنورة لمدة ثلاثة ايام من يوم السبت إلى يوم الاثنين، وتكونت من ٣٣ طالب وثلاثة معلمون هم أ. محمد معتوق الصالح و أ. جابر الحافظ و أ. عبدالخالق الطوال بالتنسيق من مشرف الرحلات أ. شبر الحبيب و أ. محمد الصالح وتحت اشراف قائد المدرسة أ. مبارك بن عبدالرحمن المحارفي، وذلك ضمن برنامج (عيش السعودية)، وكانت الرحلة ممتعة وهادفة وكان الهدف منها تعزيز الانتماء الوطني وزيادة الترابط بين أفراد الوطن والتعرف على المناطق السياحية في المملكة العربية السعودية، حيث وكتم زيارة أهم الأماكن في المدينة المنورة وهي المسجد النبوي الشريف – مسجد قباء – مسجد القبلتين – معرض أسماء الله الحسنى – مجمع طباعة القرآن الكريم – جبل أحد – وحديقة الملك فهد.
وفي نهاية الرحلة تم تقديم الشكر الجزيل الى مكتب تيثار للرحلات السياحية لتسهيل جميع أمور الرحلة من الإنطلاقة من الأحساء إلى العودة مرة أخرى، كما استفاد الطلاب من هذه الرحلة بالتعرف على الأماكن الدينية والسياحية في المدينة المنورة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com