الأحد, 19 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:44 م
شاهد الآن
الأحد, 19 صفر 1443 هجريا, 26 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1378
التعليقات: 0

“هدية” تكرم (50) موظفة من العاملات في خدمة ضيفات الرحمن

“هدية” تكرم (50) موظفة من العاملات في خدمة ضيفات الرحمن
https://shahdnow.sa/?p=21562
شاهد الآن
إدارة الموقع

كرم القسم النسائي بجعية هدية الحاج وحضور رئيسية القسم النسائي لاكثر من (50) موظفة من العاملات في خدمة ضيفات الرحمن، وذلك تقديراً لدورهن البارز في إيصال رسالة وأهداف الجمعية.
ويأتي هذا التكريم بمناسبة توديع عددٍ من الموظفات بعد أن أمضين فترة عمل حافلة بالبذل والعطاء والتفاني في الخدمة التي شرف الله بها ساكني هذه البلاد المباركة حفظها الله ورعاها، وتشجيعاً وتحفيزاً لتطوير الأداء الوظيفي وإذكاء روح التنافس بين موظفات القسم بما ينعكس إيجاباً على الأداء العام.
وحرصت رئيسية القسم النسائي على إبراز دور موظفات القسم في النجاحات التي تحققت مشيدةً بجهودهن وتفانيهن في العمل، حيث قالت: “يسعدنا اليوم تكريم موظفات القسم اللاتي استطعن من خلال تفانيهن وإخلاصهن في العمل أن يتميزن ويقدمن صورة مثالية للموظفة المثابرة والحريصة على تقديم أفضل أداء واللاتي اثبتن جدارتهن وكفاءتهن حتى استحقن هذا التكريم الذي نأمل أن يكون حافزاً لبقية الموظفات لتقديم أفضل ما لديهن، ونحن على ثقة من أن تستمر هذه الجهود المميزة والأداء العالي سيعزز من عمل القسم ويرفع من مستوى الأداء الوظيفي ويسهم في تحقيق ما نتطلع إليه تماشياً مع رؤية المملكة 2030.
وأعربت عن شكرها وتقديرها للجهود المستمرة لإدارة الجمعية في تطوير القسم والتوسع في خططه المستقبلية من أجل تقديم أفضل الخدمات لقاصدات بيت الله الحرام في إطار برامج وخدمات الجمعية مشيرة إلى أن ذلك لن يتحقق إلا بتكاتف جميع الموظفات وتفانيهن في العمل، متمنيةً دوام التوفيق والنجاح للجميع آملةً أن يكون هذا التكريم دافعاً لهن ولزميلاتهن لبذل المزيد من الجهود المتميزة وتحقيق النجاح الدائم.
ووجهت شكرها وتقديرها لإدارة الجمعية ممثلة في رئيس مجلس الإدارة الشيخ الدكتور صالح بن محمد آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام وكافة أعضاء المجلس على جهودهم المبذولة في تطوير برامج وخدمات الجمعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com