الإثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:19 م
شاهد الآن
الإثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, 25 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 4357
التعليقات: 0

عالم سمسم المدهش يفتح أبوابه لاستقبل ٢٨ مستفيده من التأهيل الشامل للإناث بالدمام

عالم سمسم المدهش يفتح أبوابه لاستقبل ٢٨ مستفيده من التأهيل الشامل للإناث بالدمام
https://shahdnow.sa/?p=21894
شاهد الآن
إدارة الموقع

نظم قسم الرعاية النهارية بمركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام برنامج متكامل لاستقبال طالباته بدأ من يوم الأثنين وحتى يوم الخميس الماضيين، حيث فتح القسم ابوابة بحلة جديدة تحت مسمى( عالم سمسم المدهش ) والذي تميز بالالوان المبهجه والشخصيات المحبوبه.

وتضمن البرنامج الترفيهي التدريبي المعد للمستفيدات بالتنوع والتغيير اليومي.
حيث تميز اليوم الأول بأجواء التعرف على الاصدقاء عن طريق إخفاء وجوههن باقنعة شخصيات سمسم المحبوبه واحتوى البرنامج في يومه الأول على صنع عجينة وتشكيلها باشكال تشعر المستفيده باالانجاز و على ألعاب تنمي الانتباه والتركيز.
فيما تميز اليوم الثاني بأجواء حماسيه وترفيهيه تحثهم على تناول الاطعمه الصحيه وضرر الاطعمه المصنعه وتعريفهم على أنواع الفواكهه وفائدة كل منها.
وتضمن البرنامج في يومه الثالث بأجواء بحرية رائعة منذ الصباح والحديث عن البحر ومغامرات الرحلات البحريه وخيراته من أسماك واصداف وتنوعت المعلومات المقدمه في هذا اليوم عن الاشكال والالوان والحيوانات وترديد الاناشيد المتعلقه فيه.
واختتم القسم برنامجه في اليوم الاخير بحديث برائحة النظافه وهدفة الاهتمام بالنظافه الشخصيه والتعرف على أهم الادوات والمفاهيم التي تساعد الطالبة في المهارات المعرفيه منها التسميه والتصنيف والاختيار من متعدد.
وفي نهاية اليوم الختامي تم عرض مشهد استعراضي مقدم من معلمات القسم وتضمن التدريب على خطوات الاستحمام في مشاهد كوميديه هادفه تمكن الطالبات من تقليد تلك الخطوات والتفاعل معها بشكل جميل..

وقد أعد هذا البرنامج من قبل معلمات القسم وبإشراف من رئيسة قسم الرعاية النهارية الأستاذة إيمان البناي ، وبإشراف عام من مديرة المركز الأستاذه سميه علي الدوسري.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com