الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا.
المغرب
04:49 م
شاهد الآن
الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا, 24 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2129
التعليقات: 0

الحساوي شريكا استراتيجيا لأطول لوحة طوابع في العالم لعام 2018

الحساوي شريكا استراتيجيا لأطول لوحة طوابع في العالم لعام 2018
https://shahdnow.sa/?p=22103
شاهد الآن
محمد الفهيد

تم اختيار المصور في صحيفة شاهد الآن محمد الحساوي شريكا استراتيجيا لعام 2018 لأطول لوحة طوابع في العالم ويعد الحساوي من المبدعين بالتقاط الصور الفوتوغرافية حيث شارك في كثير من الأعمال التطوعية و الفعاليات بالمنطقة الشرقية .

وذكر صاحب فكرة أطول لوحة طوابع في العالم الأستاذ رضا الشايب أن سبب اختياره للحساوي هو “ما يتمتع به من روح ابداعية وابتسامة ورحابة صدر وتقبل التوجيهات في كثير من المناسبات التي يشاركنا فيها وقد حازت التقاطته في مهرجان اليوم الوطني ٨٧ بأرض الحضارات في جبل القارة كأجمل صور خاصة لمحافظة الاحساء ويعتبر هذا الاختيار الأول بالنسبة لنا كشريك استراتيجي ومصور خاص لجميع المناسبات ومشاركات أطول لوحة” .

الجدير بالذكر أن أول تدشين وانطلاق لأطول لوحة طوابع في العالم كان بجامعة الملك فيصل بالاحساء برعاية وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور عبدالرحمن العنقري في 2/1/1435 بمناسبة يوم البريد العالمي وتبلغ 155متر بمعدل ثلاثة مليون طابع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com