الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا.
الظهر
11:12 ص
شاهد الآن
الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا, 27 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1641
التعليقات: 0

للمرة الثانية خلال يومين بجدة..حادث مروري لسيارة تقودها امرأة اصاباتهم خطيرة

للمرة الثانية خلال يومين بجدة..حادث مروري لسيارة تقودها امرأة اصاباتهم خطيرة
https://shahdnow.sa/?p=22242
شاهد الآن
محمد الفهيد

 

أكدت مصادر  وقوع حادث مروري لسيارة تقودها امرأة بشرق جدة صباح اليوم، مما أدى إلى إصابتها والمرافقين لها، ووصفت الإصابات بأنها خطيرة، وباشرت الدوريات المرورية والفرق الإسعافية الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى.

وهذا الحادث هو الثاني، خلال يومين، الذي يقع لامرأة تقود سيارة بجدة، فقد وقع أمس حادث مروري لسيارة تقودها امرأة على طريق «هدى الشام» بجدة، حيث ارتطمت بشاحنة متوقفة؛ مما أدى إلى إصابتها بإصابة بليغة ووفاة مرافقها وهو طفل أردني يبلغ من العمر 13 عاماً.

وكشفت مصادر تفاصيل جديدة حول الحادث المروري الذي تعرضت له مواطنة أثناء قيادتها السيارة على طريق “هدى الشام” الواقع بين جدة ومكة، والذي نتج عنه إصابتها ومصرع مرافقها.

وقالت المصادر: إن المواطنة في الخمسينيات من العمر، وكانت تقود سيارة من نوع لكزس 2016 على طريق هدى الشام، الاثنين، وارتطمت بشاحنة قلاب يقودها سائق باكستاني الجنسية.

وأوضحت، “أنه نتج عن الحادث إصابة المواطنة بإصابات بالغة، ومصرع قريب لها كان برفقتها، يبلغ من العمر 13 عاماً، أردني الجنسية”.

وأشارت المصادر إلى أنه تم توقيف سائق الشاحنة حتى انتهاء التحقيق، فيما يحقق مرور محافظة جدة لمعرفة أسباب الحادث.

وأكد مصدر بمرور جدة، “أن الحادثة سيتم التعامل معها كقضية مرورية، لأن المواطنة لا تحمل رخصة قيادة وغير مصرح لها بالقيادة، فإنه سيتم تغريمها ما بين 500 و900 ريال”.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com