الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا.
المغرب
04:49 م
شاهد الآن
الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا, 24 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2612
التعليقات: 0

24 موظف من منسوبي المؤسسة ينهون البرنامج التدريبي المهارات الإدارية والإشرافية لرؤساء الوحدات

24 موظف من منسوبي المؤسسة ينهون البرنامج التدريبي المهارات الإدارية والإشرافية لرؤساء الوحدات
https://shahdnow.sa/?p=22401
شاهد الآن
إدارة الموقع

أُختتمت يوم الأربعاء الموافق 14 محرم 1439هـ فعاليات البرنامج التدريبي المهارات الإدارية والإشرافية لرؤساء الوحدات لمنسوبي المؤسسة العامة للري وعددهم 24 موظف ، وأقيم هذا البرنامج على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة 12-14 محرم 1439هـ بالتعاون مع مجموعة الجهود المشتركة للتطوير والاستشارات .
وأشتمل هذا البرنامج على عدد من المحاور الرئيسية والتطبيقية حول مستويات تتبع الأداء وطرق تطوير الأداء الوظيفي والعوامل المؤثرة في الممارسات الإشرافية وعناصر التحفيز في المنظمات كما اشتمل على عدد من الاختبارات العملية التي من دورها تنمي القدرات الشخصية الابداعية والفكرية للموظف.
هذا وقد سلم المهندس عبدالعزيز بن رشود الرشود المدير المساعد للعمليات ، والأستاذ نواف بن محمد بودي مدير إدارة الموارد البشرية بالمؤسسة شهادات إتمام البرنامج التدريبي للمشاركين في هذا البرنامج التدريبي .
ويأتي إقامة مثل هذه البرامج التدريبية ضمن اهتمام المؤسسة العامة للري بتطوير قدرات منسوبيها الإدارية والفنية وتنمية مهاراتهم من خلال تنفيذ الدورات التدريبية وورش العمل المستمرة في كافة مجالات العمل ، وذلك بالتعاون مع المراكز المتخصصة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com