الأحد, 19 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:44 م
شاهد الآن
الأحد, 19 صفر 1443 هجريا, 26 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1127
التعليقات: 0

١٦ ريالا تنقذ حياة ١٣٧٠٦ وافداً بالأحساء

١٦ ريالا تنقذ حياة ١٣٧٠٦ وافداً بالأحساء
https://shahdnow.sa/?p=22457
شاهد الآن
محمد الفهيد

من اليوم تستطيع أن تشارك بكتابة تفاصيل حياة جديدة لوافد, وأن تنقذه من ظلمات الضلال بالمساهمة بـ 16 ريالاً فقط لمشروع “حياة جديدة” التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأحساء والذي رسم النور والسعادة الحقيقية لـ ١٣٧٠٦ وافداً من مختلف الجنسيات من خلال تعريفهم بالإسلام واعتناقهم له بقناعة تامة بأحقيته بالاتباع .
وأوضح مدير المكتب المهندس عبدالرحمن الجغيمان بأن هذا المشروع يهدف إلى نشر سماحة الإسلام بين الوافدين وأن باعتناقهم له تتهذب أخلاقهم مشيرا إلى أهمية ذلك في تقديمهم خدمة أفضل وأكثر أمناً للمجتمع وأفراده . كما ذكر بأن بإمكان الجميع مد جسور التعاون مع المكتب وحصد الكثير من الحسنات عبر هذا التبرع اليسير ، كما أن المكتب يتيح فرصة كبرى لكل من أراد أن يظفر بأجر هداية الوافد بشكل كامل وذلك بالمساهمة بالتكلفة الكاملة التي تقدّر بـ 650 ريال تشمل دعوته وهدايته للإسلام وتعليمه لأحكام الشريعة حتى يعبد الله على بصيرة ويكون سفيرا للإسلام لبني جنسه وقد يسلم الكثير بسببه.
الجدير بالذكر بأن قسم “المسلم الجديد” في المكتب أعلن عن إحصائية المسلمين الجدد والتي تمثلت في إسلام ٧١٦٧رجلاً و٦١٠٤ من النساء خلال ٢٨ عاماً هو عمر المكتب منذ افتتاحه ليكون بذلك أبرز منارات الدعوة بالأحساء .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com