الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا.
الظهر
11:05 ص
شاهد الآن
الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا, 22 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 990
التعليقات: 0

” هدية ” تستضيف عدد “80” معتمراً من ضيوف الهيئة العامة للرياضة

” هدية ” تستضيف عدد “80” معتمراً من ضيوف الهيئة العامة للرياضة
https://shahdnow.sa/?p=23519
شاهد الآن
إدارة الموقع

استضافت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية بمقرها الرئيسي بجوار المسجد الحرام وفد الهيئة العامة للرياضة على رأسهم الأستاذ عبد العزيز البتال المشرف على برنامج الزيارة وعدد “80” معتمراً من الرياضيين القادمين من 16 دولة عربية يأتي ذلك في إطار برنامج الجمعية الرئيسي “مضياف” الذي يُعنى بإكرام الوفود كإحدى القيم الإسلامية الأصيلة التي تسعى الجمعية إلى تكريسها، حيث تساهم في إحداث انطباع إيجابي لدى الزوار.
وكان في استقبالهم مدير عام الجمعية الشيخ منصور العامر ومدير موسوعة الحج والعمرة الدكتور سعيد الملا وعددٍ من موظفي الاستقبال والعلاقات العامة بالجمعية.
وأعرب “الملا” عن سعادته بهذه الزيارة، التي قدم خلالها تعريفًا شاملاً عن برامج وخدمات الجمعية ومنتجاتها الإبداعية، والمبادرات التي أطلقتها “هدية” منذ تأسيسها في العام 1430هـ، وإحصائيات عدد المستفيدين منها الذي يتجاوز كل عام 9 ملايين مستفيد من مختلف بقاع المعمورة، تقدم لهم في كل عام أكثر من 27 مليون خدمة.
وأكد “الملا” أن الزيارة ساهمت في تعرف الوفد بالجهود التي تبذلها جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية في خدمة ضيوف الرحمن والاطلاع على برامجها وخدماتها، داعياً المحسنين والخيًرين إلى دعم برامج وخدمات الجمعية من أجل إكرام قاصدي بيت الله الحرام وإظهار الصورة التي تليق بدولتنا الحبيبة التي عُرفت بفيض كرًم قيادتها وشعبها بخدمة الإسلام والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.
من جانبه وجه الأستاذ عبد العزيز البتال المشرف على برنامج الزيارة خالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية، والقائمين عليها لجهودهم في خدمة قاصدي بيت الله الحرام وتقديم كافة التسهيلات التي تعينهم على أداء مناسكهم، حيث جسدت تلك الجهود وهذه الأعمال الجليلة توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين فيما يتعلق بالاهتمام بتسخير كافة الامكانيات لخدمة الحجاج والعُمار والزوار واهتمام معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة بالرياضيين من مختلف الدول العربية الاسلامية ، سائلاً الله التوفيق للجميع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com