الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:19 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, 26 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1450
التعليقات: 0

شرطة الرياض تطيح بعصابة اقتحمت منزل وافد وسلبت “ألماساً” بمليوني ريال تحت تهديد السلاح

شرطة الرياض تطيح بعصابة اقتحمت منزل وافد وسلبت “ألماساً” بمليوني ريال تحت تهديد السلاح
https://shahdnow.sa/?p=23527
شاهد الآن
محمد الفهيد

ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على عصابة مشكلة من عدة جنسيات، بعد قيامها باقتحام سكن مقيم هندي، وتقييده والاستيلاء على حقيبة بها كمية من الأحجار الكريمة، ومبالغ مالية وثلاثة أجهزة محمول، تحت تهديد السلاح.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أن الأجهزة الأمنية كانت تلقت بلاغاً يوم 19 من شوال الماضي من وافد هندي الجنسية يعمل مندوب مبيعات، أفاد فيه بقيام مجهولين بالدخول عليه في مقر سكنه وسط العاصمة الرياض في وقت متأخر من الليل وتقييده والاستيلاء على حقيبة بها أحجار كريمة “ألماس”، تقدر قيمتها السوقية بمليوني ريال.

كما استولى أفراد العصابة -بحسب البلاغ- على مبلغ نقدي 100 ألف ريال، وميزان مخصص لوزن المجوهرات وثلاثة أجهزة هاتف محمول، وذلك تحت تهديد السلاح، قبل أن يفروا لجهة غير معلومة.

وأفاد الناطق الإعلامي أنه نظراً لأهمية البلاغ، وجرأة الجناة على الأموال و الأنفس المعصومة، فقد تم تشكيل فريق بحث عالي الكفاءة، حتى توافرت معلومات لدى مركز شرطة منفوحة عن قيام أحد الأشخاص بعرض كمية من الأحجار الكريمة للبيع بشكل سري، فتم وضعه تحت المراقبة، حتى تم التأكد أنه أحد المتهمين في الجريمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com