الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا.
الظهر
11:05 ص
شاهد الآن
الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا, 22 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1820
التعليقات: 0

أوقاف الجبر تدعم برنامج جمعية المعاقين للأجهزة التعويضية بـ ٢٣٠ ألف ريال

أوقاف الجبر تدعم برنامج جمعية المعاقين للأجهزة التعويضية بـ ٢٣٠ ألف ريال
https://shahdnow.sa/?p=23666
شاهد الآن
إدارة الموقع

استقبل مدير عام جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء الأستاذ عبداللطيف الجعفري في مكتبه مساء أمس الأول ممثل أوقاف معالي الدكتور محمد بن حسن الجبر الخيرية الأستاذ إبراهيم الدوسري الذي أثنى على الجهود المجتمعية التي تبذلها الجمعية، مشيرا إلى اهتمام أوقاف معالي الدكتور محمد الجبر رحمه الله بفئة الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال الإسهام فيما يتعلق بنمط حياتهم وتقديم الخدمات التي من شأنها إزالة العثرات والعقبات التي تواجههم ليس أقل ذلك دعم مشروع الجمعية للأجهزة التعويضية.
من جهته قدم عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعدون السعدون خالص شكره وامتنانه لأوقاف معالي الدكتور محمد بن حسن الجبر الخيرية إزاء دعمها السخي للمشروع، منوها إلى أن هذا الدعم جاء متمما للدعم الذي حظيت به الجمعية من بعض المؤسسات المانحة وأهالي الأحساء الخيرين. واستطرد قائلا: إن المشروع يهدف إلى تأمين الأجهزة التي تعوض جانب الإعاقة كالكراسي المتحركة العادية والكهربائية والسماعات والأسِرَّة والرافعات ونحوها، وذلك عملا على تمكينهم مجتمعيا وإيجاد الأدوات الكفيلة بتحقيق الوصول الشامل، بالإضافة إلى تعزيز مبدأي التكافل والمسؤولية الاجتماعية.
وكان الأستاذ إبراهيم الدوسري قد قدم خلال اللقاء نيابة عن الاستاذ عبدالعزيز بن حسن الجبر شيكا بمبلغ ٢٣٠ ألف ريال مقدما من أوقاف معالي الدكتور محمد بن حسن الجبر الخيرية لدعم مشروع الجمعية للأجهزة التعويضية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com