الثلاثاء, 25 ربيع الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:07 م

احدث الاخبار

شاهد الآن
الثلاثاء, 25 ربيع الآخر 1443 هجريا, 30 نوفمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3303
التعليقات: 0

إخاء الشرقية تقيم أمسيةً تحفيزية لأبناء الشقق .. بعنوان ( ليش لا )

إخاء الشرقية تقيم أمسيةً تحفيزية لأبناء الشقق .. بعنوان ( ليش لا )
https://shahdnow.sa/?p=23868
شاهد الآن
إدارة الموقع

بمبادرة من مشرف الشقق في إخاء الشرقية الاستاذ فهد المهاشير، وبحضور ١٠ من الأبناء من الشقق التي يشرف عليها مباشرةً يتقدمهم كبير المشرفين الدكتور محمد الاسمري ومسؤول العلاقات العامة والإعلام في اخاء الشرقية الاستاذ بندر الدوسري، قدم استشاري التنمية البشرية المعروف بالمنطقة الشرقية، الدكتور سعيد بن حسين المدني، أمسية رائعة استمرت من بعد صلاة المغرب الى وقت متأخر من المساء تفاعل معها الأبناء بشغف لصدق أسلوب المحاضر وتمكنه من مادته بشكل مميز.
جرت الأمسية بالامس في احدى قاعات فندق قصر الظهران، وقد بدأت بكلمات ترحيبية للجميع من مدير الفرع، كما تم في ختام الأمسية تقديم الشكر الجزيل للمشرف الاستاذ فهد المهاشير على هذه المبادرة الجميلة ثم تم تكريم كافة المشاركين والمحاضر ومدير الفندق الداعم للمناسبة قبل ان يتوجه الجميع لتناول طعام العشاء ..
وقد طالب معظم الأبناء بتكرار مثل هذه الأمسيات المفيدة والشيّقة ومع نفس المحاضر أيضاً والذي رحب بالتعاون مع إخاء في اي وقت ومكان ..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com