الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا.
الظهر
11:12 ص
شاهد الآن
الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا, 27 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1489
التعليقات: 0

نجاح كبير لفعالية مهرجان “ويكندك معنا غير”

نجاح كبير لفعالية مهرجان “ويكندك معنا غير”
https://shahdnow.sa/?p=24784
شاهد الآن
إدارة الموقع

اختتمت فعالية “ويكندك معنا غير” والتي أقيمت في الأحساء من خلال تقديم العروض نالت على استحسان الحضور ومن أبرزها عروض الجمباز والفرق الشعبية وعرض أوبريت إنشادي بمشاركة فرقة الأميرات الإعلاميات بقيادة الإعلامية أم ميس العيسى بالإضافة للأستاند أب الكوميدي والخدع البصرية وعروض القوى والألعاب والمسابقات المنوعة، والتي كشف الحضور بعد الختام أنها مميزة جداً وبعثت فيهم السعادة والسرور وتفاعلهم.
من جهته، قال مدير الفريق والمشرف على المهرجان الأستاذ تركي بن محمد بو دوخي في حديث خاص :”نحن بحاجه لفعاليات متنوعة وكثيرة بالأحساء، بل وفريدة من نوعها وفي أماكن متعددة بالأحساء لإظهار معالمها وإبرازها لدى الزوار وأيضاً أهالي الأحساء، بيد أن هدفي في ذلك رسم الإبتسامة على وجوه الجميع، و إسعادهم وتحقيق السرور لهم، وكل هذا بفضل الله ثم جهود الشباب والشابات في تنظيم هذه الفعالية فهم من الأسباب الرئيسية في نجاح هذه الفعاليات.
إلى ذلك، أكد مدير المجمع الأستاذ سعيد عبد المنعم محمد استعداده بإستقبال أي فعالية تساهم في إضفاء البهجة والسرور على أفراد مجتمع الأحساء الحبيبة ومساعدة شبابها في إبراز مواهبهم وتطويرها، سائلاً الله التوفيق والسداد للجميع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com