السبت, 11 صفر 1443 هجريا.
المغرب
05:21 م
شاهد الآن
السبت, 11 صفر 1443 هجريا, 18 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 5311
التعليقات: 0

22 متطوع ينظمون مدرسة ابن هشام في بقيق

22 متطوع ينظمون مدرسة ابن هشام في بقيق
https://shahdnow.sa/?p=24940
شاهد الآن
إدارة الموقع

أطلقت مدرسة ابن هشام الابتدائية ببقيق اعمال الفريق التطوعي في المدرسة بإشراف المعلم علي بن غالب العتيبي ومتابعة قائد المدرسة فرج بن سعيد المري وبمشاركة 22 طالب يعملون على تنظيم سير اليوم الدراسي منذ بدايته مع الطابور الصباحي وحتى خروج الطلاب لمنازلهم بالإضافة إلى المساهمة في تنظيم الزيارات الخارجية للمدرسة.

وأوضح قائد مدرسة ابن هشام الابتدائية فرج المري بان مشاركة 22 طالب في فريق ابن هشام التطوعي تم اختيارهم لتنظيم سير المدرسة داخل المدرسة وتبدأ اعمالهم مع بداية الطابور الصباحي وحتى نهاية اليوم الدراسي، ويأتي تأسيس الفريق التطوعي كمبادرة مجتمعية من المدرسة والتي من شأنها تعزيز سلوكيات طلاب الفريق للمشاركة في الاعمال التطوعية في المجتمع المحيط به بدء من المنزل والمدرسة ووصولا للمجتمع المحلي بمختلف مجالاته.

وأضاف المري بان الفريق بدء اعماله بالمدرسة بإشراف مباشر من المعلم علي العتيبي بعد أن تم اعداد الطلاب وتهيئتهم للمشاركة في الفريق من خلال دورة تدريبية قصيرة عن أبرز الاعمال التطوعية التي يستطيع الطالب المشاركة بها داخل المدرسة والتي من خلالها يستطيع تقديم خدمات نوعية يساعد فيها زملائه الطلاب واباءه المعلمين على خلق أجواء مثالية اثناء اليوم الدراسي بدء من الطابور الصباحي وحتى الخروج من المدرسة.

وأكد المري بان الفريق يحقق نجاحات متتالية منذ بداية اعماله من حيث الحفاظ على مستوى النظافة العامة بالمدرسة وحث الطلاب على الالتزام بأنظمة المدرسة الأخرى اثناء الطابور الصباحي والفسحة وساعة النشاط اللاصفي. كما سيكون للفريق مشاركات في التنظيم على مستوى المشاركات الزيارات الخارجية للمدرسة

وشكر المري مشرف الفريق التطوعي بالمدرسة علي العتيبي على جهوده في تنظيم الفريق واكساب افراده الثقة في تحمل المسئولية والعمل على اعداد قادة متميزين من الطلاب، كما شكر المري جميع المعلمين بالمدرسة على تعاونهم مع أعضاء الفريق التطوعي لأداء مهامهم الموكلة إليهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com