الإثنين, 24 ربيع الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:07 م
شاهد الآن
الإثنين, 24 ربيع الآخر 1443 هجريا, 29 نوفمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1267
التعليقات: 0

جدة.. الجهات الأمنية تباشر حادث تصادم بين مركبتين إحداهما تقودها امرأة ترافقها ثلاث فتيات

جدة.. الجهات الأمنية تباشر حادث تصادم بين مركبتين إحداهما تقودها امرأة ترافقها ثلاث فتيات
https://shahdnow.sa/?p=25612
شاهد الآن
محمد الفهيد

باشرت الجهات الأمنية بمحافظة جدة حادث تصادم بين مركبتين إحداهما تقودها امرأة ترافقها ثلاث فتيات ونتج عنه تلفيات فقط فيما لم تقع إصابات تذكر .

وتفصيلا تلقت عمليات 911 بمنطقة مكة المكرمة بلاغا عن اصطدام مركبتين بمحافظة جدة إحداهما بقيادة امرأة ترافقها 3 فتيات.

وقالت مصادر إن الجهات الأمنية باشرت حادث اصطدام بين مركبتين في شمال محافظة جدة، وأفاد المصدر أن التصادم بين طرفين على الطريق النازل تقاطع طريق الصفا مع السبعين إحدى المركبات طرف الحادث من نوع ايسوزو بيك أب بقيادة امرأة وبرفقتها ثلاث فتيات ونتج عن الحالة تلفيات في المركبتين دون إصابات تذكر ولله الحمد، فيما تولى المرور مباشرة التحقيق في حيثيات الحادث وإكمال اللازم.

الجدير بالذكر أن قيادة المرأة المركبة لا تزال مخالفة مرورية؛ كون الأمر السامي أكد تشكيل لجنة على مستوى عالٍ من وزارات (الداخلية، والمالية، والعمل والتنمية الاجتماعية)؛ لدراسة الترتيبات اللازمة لإصدار رُخَص القيادة على الذكور والإناث على حد سواء، على أن ترفع اللجنة بتوصياتها خلال 30 يومًا من تاريخه، ويكون التنفيذ بدءًا من 10/ 10/ 1439 المقبل، ووفق الضوابط الشرعية والنظامية المعتمدة، وإكمال ما يلزم بموجبه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com