السبت, 11 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:51 م
شاهد الآن
السبت, 11 صفر 1443 هجريا, 18 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1451
التعليقات: 0

الجبيل.. حملة مفاجئة تصادر 45 بسطة جائلة

الجبيل.. حملة مفاجئة تصادر 45 بسطة جائلة
https://shahdnow.sa/?p=25998
شاهد الآن
إدارة الموقع

صادرت بلدية محافظة الجبيل 45 بسطة عشوائية لباعة جائلين من العمالة الوافدة، والتي تقوم ببيع خردوات وخضراوات وفواكه مجهولة المصدر أمام محلات تجارية، كما تم ضبط ومصادرة كميات من الملابس والأحذية، وتأتي الحملة الميدانية التي نفذتها إدارة الخدمات بالبلدية على المباسط العشوائية والباعة الجائلين المخالفين في المحافظة.

وأوضح رئيس بلدية الجبيل م.نايف الدويش أن الحملة استهدفت الباعة الجائلين المخالفين، الذين يفترشون الطرقات والممرات؛ بهدف الحد من ظاهرة الباعة الجائلين المخالفين التي تقوم بها عمالة وافدة ونشر بسطات على جوانب الشوارع والساحات، ليمارسوا من خلالها بيع الخردوات والخضراوات مجهولة المصدر التي تشكل خطرا على الصحة العامة وعلى المنظر العام جراء إلقاء المخلفات.

بضائع مجهولة المصدر

وبين م.الدويش أن الحملة الميدانية التي نفذتها كوادر البلدية لضبط البسطات المخالفة والباعة الجائلين أسفرت عن ضبط ومصادرة كميات من الملابس والأحذية والخردوات، حيث تمت مصادرة (45) بسطة للباعة الجائلين من العمالة خلال يومين، والتي تقوم ببيع الخردوات والخضراوات والفواكه مجهولة المصدر أمام المحلات التجارية، منوها إلى تسليم البضائع المصادرة للجمعيات الخيرية بمحافظة الجبيل للاستفادة منها.

ونوه الدويش إلى أن البلدية مستمرة في حملتها ضد الباعة الجائلين من خلال الرقابة المستمرة على الأحياء، التي يكثر تواجد المخالفين فيها، والتي تنتشر أمام أبواب المساجد والمحلات التجارية والشوارع العامة مشيدا بالتعاون المثمر مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة؛ للتصدي لظاهرة الباعة الجائلين المخالفين.

وأفاد رئيس البلدية بأن الآلية الجديدة لمكافحة ظاهرة الباعة الجائلين والبسطات تأتي بسبب تكرار المخالفات وذلك باتخاذ المخالفين للأرصفة والشوارع موقعا للبسطات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com