السبت, 11 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:51 م
شاهد الآن
السبت, 11 صفر 1443 هجريا, 18 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2050
التعليقات: 0

(١٥٠٠ شتلة) من الجبر تزين واحة الاحساء

(١٥٠٠ شتلة) من الجبر تزين واحة الاحساء
https://shahdnow.sa/?p=26418
شاهد الآن
mk11060

قدمت عائلة الجبر بالأحساء ممثلة بعضو مجلس غرفة الأحساء أ.مشاري الجبر تبرعاً عينياً عبارة عن (١٥٠٠ شتلة) لزراعتها في واحة الأحساء، وذلك بالتنسيق مع المجلس البلدي وأمانة الاحساء.
ويأتي هذا التبرع من عائلة الجبر في اجتماع عُقد مع رئيس المجلس أ. أحمد الجعفري و نائبه أ.عبدالجليل النصير، وعضوي المجلس أ.شاكر العليو و أ.فهد الملحم.
من جانبه ذكر أ. مشاري الجبر بأنه تشجع كثيرا عندما سمع وقرأ عن بداية انطلاق حملة التشجير وأشار إلى سعيه في المساهمة في هذه الحملة، وقال أن هذه الدفعة من الشتلات الزراعية لن تكون الأولى إنما ستكون مستمرة وعلى دفعات في أوقات مختلفة في السنوات المقبلة، وأشار إلى دعم مثل هذه الشراكات يأتي خدمة لأهالي واحة الاحساء جميعا.
وأكد رئيس المجلس بأن المبادرة ليست غريبه ووقفه رجال الاعمال مما ستشجع الآخرين كثيرا على دعم مثل هذه المبادرات وتعتبر من الشراكات المجتمعية بين الأهالي في عدة مجالات والتي تطلق بين الحِين و الآخر ، وأكد أن حملة التشجير تساعد على أن تكون الأحساء واحة خضراء كما عدناها وستبقى كذلك إن شاء الله تعالى بتضافر جميع الجهود ، كما أن هذه الحملة تساعد المحافظة على البيئة بشرط أن تكون مستدامة للحفاظ عليها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com