الجمعة, 23 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:17 م
شاهد الآن
الجمعة, 23 ربيع الأول 1443 هجريا, 29 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2787
التعليقات: 0

بعد أسبوعين من اختفائهما .. العثور على فتاتي حائل مع 4 شباب داخل استراحة ببريدة

بعد أسبوعين من اختفائهما .. العثور على فتاتي حائل مع 4 شباب داخل استراحة ببريدة
https://shahdnow.sa/?p=58181
شاهد الآن
محمد الفهيد

ألقت الجهات الأمنية ببريدة، اليوم، القبض على 4 أشخاص سعوديين، يُرجح أنهم كانوا وراء اختفاء فتاتين شقيقتين تبلغان من العمر 22 و24 سنة، من جنوب حائل قبل نحو أسبوعين.

وفي وقت سابق، أبلغ أهل الفتاتين، الجهات الأمنية بحائل بعد أن فشلوا في العثور عليهما في الأماكن المتوقع ذهابهما إليها في قريتهما الواقعة على مسافة 200 كم جنوب حائل، كما تم البحث عند الأقارب في حائل والمدينة المنورة والمستشفيات. وبدأت الجهات الأمنية، عملية البحث عن الفتاتين دون التوصل إلى نتيجة علماً بأن جوالاتهما مغلقة حيث لم تكن هناك خلافات بين الفتاتين وعائلتهما أو أقاربهما، حيث تتسم العلاقات بالمودة. وتم التوصل إلى الفتاتين بعد تنسيق عال بين الجهات الأمنية بحائل والجهات الأمنية بالحدود الشمالية والقصيم والمدينة المنورة وتبوك، حيث وجدتا في استراحة بحي الضاحي بمدينة بريدة، بمعية أربعة شباب، يُرجح بأنهم وراء اختفائهما والتغرير بهما. إلى هذا، يتم حاليا تسليم الفتاتين لشرطة حائل، كما سيتم التحفظ على الأشخاص، وتحويلهم للنيابة العامة. وقالت مصادر إن الفتاتين بصحة وعافية ، ولم يصبن بأي مكروه خلال فترة اختفائهما.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com