السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:20 م
شاهد الآن
السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, 23 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1613
التعليقات: 0

( لنرحل في سماء السيرة ) بحماية الأحساء

( لنرحل في سماء السيرة ) بحماية الأحساء
https://shahdnow.sa/?p=59995
شاهد الآن
إدارة الموقع

نفذ قسم البرامج الانشطة بوحدة الحماية الاجتماعية بالاحساء بالأمس برنامجا دينيا بعنوان ( لنرحل في سماء السيرة ) تناولت فيه معلمة القران هيفاء النواد قصة اصحاب الفيل وكيف أن الله سبحانه وتعالى نجا جد الرسول عليه الصلاة و السلام والمؤمنين من هدم الكعبه والعقاب الذي انزله الله على المشركين عندما ارادو هدم الكعبه
حيث تخلل البرنامج القصه كامله بتفاصيلها
ثم استخرجن النزيلات الفوائد من القصه
وبعدها تم طرح أسئلة على محتوئها ، أشرفت على هذا البرنامج رئيسة قسم البرامج والانشطة نوره البريك التي تركت للنزيلات المشاركة حيث قامت أحداهن باأكمال القصة والاخرى تناولت قصة سيدنا يوسف عليه السلام وسط أجواء روحانية أسعدت الحضور .
ذكرت نائبة رئيسة القسم النسائي نوره القحطاني أن هذه البرامج الدينية من ضمن حزمة البرامج والانشطة التعليمية التي تحرص عليها الوحدة في تنفيذها والتي تهدف إلى تقوية الجانب الديني وتعزيزه لدى النزيلات .
من جانب آخر ذكر مدير الوحدة سامي العبودي أن خطة البرامج والانشطة لهذا العام تهدف إلى تمكين حالات العنف الاسري لدى الوحدة من الاندماج والانخراط في المجتمع والمساهمة في دفع عجلة التنمية من خلال البرامج الدينية والتوعوية والتعليمة والتأهيلة النابعة من أهداف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com