قَدَّمَتْ مديرة ومراقبة المبيعات، وخبيرة في مجال خدمة العملاء، الأستاذة ضحى عبدالله مساء يوم أمس الاول الاربعاء أمسية بعنوان (خذني جيتك) وذلك ضمن سلسلة الامسيات الثقافية في مقهى “انتيك” بمكة المكرمة بالتعاون مع الشريك الادبي
وَتَحَدَّثَتْ الاستاذ ضحى عبدالله خلال الامسية عن محاور عدة ذات علاقة بالاشخاص العاملين في الاعمال التجارية، في مقدمتها الحديث عن العميل، والممارسات التسويقية الشمولية، ومفهوم خدمة العملاء، إلى جانب تفاصيل كيفية تقييم العميل لخدمة المبيعات، وأنماط العملاء وكيفية التعامل معهم، وكيف التتميز في خدمة العملاء، مشيرة في الوقت نفسه إلى ضرورة تتبع محور سمات وشخصية مقدم خدمة العملاء، مَخْتَتِمْتَا حَدِيثهَا عن آداب وأخلاقيات مقدم الخدمة المتميز
وَشَهِدَتْ الامسية تفاعلا من الحاضرين، وفي الختام كَرَّمَ القائمين على المقهى الاستاذة ضحى عبدالله ، مقدمين لها جزيل الشكر على جهودها في تقديم هذه الامسية القيمة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*تغطية فريق سحاب الاعلامي التطوعي




