الاحساء - جلعود الحربي
كشف التقييم العالمي لأقوى العلامات التجارية حول العالم في عام 2024، عن تصدر نادي الهلال قائمة الأندية السعودية.
وجاء الهلال في صدارة الأندية السعودية من حيث قوة العلامة التجارية في عام 2024، وحل النصر في المركز الثاني ثم الاتحاد ثالثًا والأهلي رابعًا.
وحلت العلامة التجارية لنادي الشباب في المرتبة الخامسة ثم الاتفاق سادسًا والتعاون في المركز السابع.
وكان الهلال تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جيسوس، قد تُوج بثلاثية الدوري وكأس الملك والسوبر السعودي في الموسم المنقضي، فضلاً عن دخول موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية بسلسلة انتصارات متتالية.