الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا.
الظهر
11:12 ص
شاهد الآن
الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا, 27 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3347
التعليقات: 0

اختتام فعاليات ( عيدنا سلام ) بمجمع الراشد تاون سكوير بالأحساء

اختتام فعاليات ( عيدنا سلام ) بمجمع الراشد تاون سكوير بالأحساء
https://shahdnow.sa/?p=10424
شاهد الآن
إدارة الموقع

اختتمت مساء أمس الأول فعاليات برنامج ( عيدنا سلام) بتفعيل مسرح من قبل فريق بسمة عطاء الترفيهي وباستضافة من قبل مجمع الراشد تاون سكوير حيث تم تفعيل الجانب الترفيهي من خلال المسابقات الحركية والذهنية المختلفة إضافة إلى العروض الاستعراضية بقيادة أميرات بسمة عطاء الاستعراضي.كما تحدث الأستاذ عصام الخميس عن مجموعة من الكلمات والتي عبر فيها عن كلمة السلام وماتدل إليه من معاني كثيرة مبديا الحرص التام على اللحمة الوطنية والتكاتف لينعم الجميع بالأمن والسلام . وقد شكر الخميس الجمهور الأحسائي الذي لبى طلب الدعوة للحضور في هذا البرنامج معتبرا بأنهم سر النجاح . بعدها تم تكريم المتفوقين دراسيا من أعضاء فريق بسمة عطاء الترفيهي في دور يعتبر هدفه التحفيز للأعضاء وتكريمهم أمام الجمهور من قبل إدارة الفريق كما تم تكريم المشاركين من أعضاء الفريق والجهات التي كانت لها سر نجاح البرنامج . كما قدمت الشاعرة أحلام الدوسري خلال هذا البرنامج مجموعة من القصائد المتنوعة والتي تحدثت فيها عن مبادرة السلام بالإضافة إلى الحديث عن الوطن . كما تقدمت الشاعرة أحلام لتهدي مجموعة من القصائد والشهادات التذكارية إلى رئيس صحيفة شاهد الآن الاستاذ محمد الفهيد على تغطية البرنامج بالإضافة إلى المقدم عبدالرحمن البطيح الذي استضافها على المسرح وأيضا الراعية الإعلامية سناب حساويات .

وقد تواجدت مجموعة من الأركان المصاحبة للمهرجان منها ركن التصوير الفوري وركن الفن التشكيلي وركن الرسم على الوجه .

وأكد المتحدث الرسمي باسم فريق بسمة عطاء الترفيهي ونائب الفريق عبدالرحمن البطيح بأن البرنامج كان يسعى لتقديم صورة مشرفة في كيفية السلام مابين شعب الأحساء والذين اختلفوا في مذاهبهم وطوائفهم وحتى توجهاتهم ليصبحوا يدا واحدة في رفع اسم المملكة خفاقا في جميع المحافل الدولية . وأوضح البطيح بأن البرنامج قد استضاف مجموعة من الشخصيات والتي قدمت الرسائل المتنوعة في السلام بمختلف مجالاتها . واختتم حديثه بالشكر الجزيل لصحيفة شاهد الآن على تغطيتها المتميزة متمنيا لها التوفيق في مسيرتها الإعلامية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com