الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا.
المغرب
04:49 م
شاهد الآن
الأحد, 18 ربيع الأول 1443 هجريا, 24 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2159
التعليقات: 0

الخنيفر يعلن استقالته من رئاسة نادي الروضة

الخنيفر يعلن استقالته من رئاسة نادي الروضة
https://shahdnow.sa/?p=10809
شاهد الآن
إدارة الموقع

أعلن المهندس وليد الخنيفر رئيس نادي الروضة الرياضي بالأحساء عن تقديم الاستقالة رسميًّا بعد فترة قضاها في الرئاسة قائلًا :

أعلن بأنني قدمت استقالتي من رئاسة مجلس إدارة نادي الروضة في رمضان الماضي وذلك لظروفي الخاصة التي تمنعني من الاستمرار علما باني خاطبت المكتب بالاحساء لفتح باب الترشيح مبكرًا و تم الرفع إلى الهيئة العامة للرياضة و التي لم ترد على خطاب تقديم الانتخابات و اجتمعت برئيس المكتب لبحث الموضوع و أفادني بأنه بعد إعفاء الأمير عبدالله بن مساعد تغيرت أمور كثيرة بالهيئة و ستتضح الأمور بعد اجازة العيد وقدمت له استقالتي و اعتذاري عن الاستمرار.

ثلاث سنوات جميلة قضيتها بالنادي و لله الحمد عاد النادي إلى المنافسة و تحققت إنجازات تاريخية لمختلف الألعاب بالرغم من الظروف الصعبة و الامكانات البسيطة وهذا بفضل الله ثم بفضل جهود جميع منسوبي و محبي نادينا.

و أتمنى من محبي نادي الروضة الالتفاف حول النادي خصوصًا بهذه الفترة الانتقالية التي تتطلب الاعداد للموسم القادم وكذلك نتمنى الاعداد لإدارة جديدة لاستلام النادي متى ما تم فتح باب الترشيح من قبل الهيئة العامة.

أعتذر من جماهيرنا الحبيبة و أعضاء الشرف و الداعمين و الادارة و جميع منسوبي نادي الروضة عن أي تقصير و أشكركم جزيل الشكر جميعًا على تعاونكم و لن أوفيكم حقكم مهما قلت و بإذن الله سأكون قريب وداعم للنادي و في خدمة الكيان الروضاوي.
تحياتي للجميع

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com