الأحد, 23 ربيع الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:07 م
شاهد الآن
الأحد, 23 ربيع الآخر 1443 هجريا, 28 نوفمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1514
التعليقات: 0

رائحة جثة تقود لاكتشاف وفاة سيدة ثمانينية داخل منزلها بالشرائع

رائحة جثة تقود لاكتشاف وفاة سيدة ثمانينية داخل منزلها بالشرائع
https://shahdnow.sa/?p=11025
شاهد الآن
إدارة الموقع

قادت رائحة كريهة لاكتشاف جثة سيدة من جنسية عربية بحي الشرائع المجاهدين بمكة المكرمة.

ونقل مصادر أن جيران السيدة كانوا قد أبلغوا مركز العمليات الموحد 911 بمنطقة مكة المكرمة بنفاذ رائحة كريهة من منزل جارتهم؛ فتم مباشرة الموقع من دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة، وفتح باب المنزل من قِبل فِرق الدفاع المدني، والعثور على جثة محللة، تعود لسيدة في العقد الثامن من جنسية العربية.

وأوضح المصدر أن التحريات كشفت عن أن السيدة كانت تقيم وحدها بالمنزل، وعدم وجود شبهة جنائية حول الحادثة. فيما أحال مركز شرطة الشرائع جميع أوراق القضية إلى النيابة العامة لإكمال اللازم بحكم الاختصاص.

وقال مواطن لـ”سبق” إن المتوفاة تسكن في منزلها وحدها منذ أكثر من 30 عامًا، ولا يوجد لها أقرباء في مكة المكرمة، وساعدها صاحب المنزل بتأجيرها المنزل بسعر رمزي رأفة بحالها، وكانت تكسب قوت يومها بزيارة المنازل لبيع الملابس الجاهزة، وكانت على طول الأعوام تصوم الاثنين والخميس، وكان آخر كلامها في الدنيا عند لقائها مع جاراتها أنها سعيدة بالانتهاء من صيام الستة من شهر شوال – رحمها الله -.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com