السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:26 م
شاهد الآن
السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, 16 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3157
التعليقات: 0

تعيين لجنة تنفيذية استشارية لنادي الروضة

تعيين لجنة تنفيذية استشارية لنادي الروضة
https://shahdnow.sa/?p=12426
شاهد الآن
إدارة الموقع

عقد أعيان مدينة الجشة مساء الخميس 26 من شهر شوال لعام 1438، اجتماع استثنائي لأول مرة يحصل في تاريخ مدينة الجشة منذو سنوات طويلة ويعتبر هذا الاجتماع التاريخي الذي جمع أغلب عوائل مدينة الجشة من كبار الشخصيات يتقدمهم عمدة مدينة الجشة الأستاذ فهد بن أحمد الخيال والمهندس أحمد بن حمد المعيويد والأستاذ بندر بن متعب البدين والأستاذ يوسف خليفة الحجي عضو المجلس البلدي ورؤساء نادي الروضة السابقين .
وحضي الاجتماع باهتمام كبير من قبل جمهور ومحبي نادي الروضة الرياضي، حيث ينتظر الجميع نتائج هذا الاجتماع الكبير والفريد من نوعه على مستوى المنطقة
ويعتبر هذا الاجتماع الذي أطلق عليه لم الشمل الذي حضر فيه شخصيات مؤثرة على مستوى البلد ناجح بكل المقايس وشاهد الجميع لمه أهل مدينة الجشة والالتفاف حول ناديهم الكبير والذي يمتلك شعبية كبيرة على مستوى المنطقة الشرقية .
حيث بدأ النقاش بكلمة الأستاذ الفيصل الخنيفر صاحب مبادرة لم الشمل وبعد ذلك كلمة الأستاذ بندر البدين وبعدها ألقى كلمة الاجتماع المهندس احمد المعيويد وبعد ذلك تقاسم أعضاء الاجتماع المتواجدين آرائهم وتم اختيار مجلس إدارة تنفيذي استشاري لنادي الروضة بالتصويت من قبل اللجنة، حيث تم اختيار تسعة أشخاص من أصل سته وثلاثين شخص تقريبآ وهم: الأستاذ فهد بن أحمد الخيال (عمدة الجشة)، الأستاذ بندر بن متعب البدين، المهندس فهد بن عيد الهلال، المهندس أحمد بن حمد المعيويد، المهندس مستشار خليفة بن عمر الصقر، الأستاذ يوسف بن خليفة الحجي ( عضو المجلس البلدي ) ، الأستاذ أيهاب بن يوسف الدوسري، الأستاذ محمد بن جاسم الهلال، والأستاذ حمد بن سعد الشهاب.
كما تم تعيين الأستاذ الفيصل إبراهيم الخنيفر أمينآ عام للجنة
وتم اختيار الأستاذ عثمان بن محمد العلي سكرتير عام للجنة.
كم تم وضع أربعة أشخاص على قائمة الاحتياط تابعين للجنة التنفيذية الاستشارية.
وفِي النهاية الاجتماع بارك أهالي مدينة الجشة على نجاح هذا الاجتماع المفصلي والتاريخي الذي يخدم أهم مرافق مدينة الجشة وهو واجهة البلد نادي الروضة الذي رفع اسم الجشة في جميع المحافل المحلية، كما بارك الأهالي للقائمين على هذا الاجتماع الاستاذ الفيصل الخنيفر وجميع من شارك معه .
وتمنى الجميع من اللجنة التنفيذية المرشحة باختيار مجلس إدارة لنادي الروضة بشكل عاجل لكي تكتمل فرحتهم ويضعون ناديهم في أيادي أمينة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com