الإثنين, 24 ربيع الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:07 م
شاهد الآن
الإثنين, 24 ربيع الآخر 1443 هجريا, 29 نوفمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1104
التعليقات: 0

الامير احمد بن فهد كرم ابطال الكاراتيه بمناسبة انجازاتهم الدولية والاسيوية

الامير احمد بن فهد كرم ابطال الكاراتيه بمناسبة انجازاتهم الدولية والاسيوية
https://shahdnow.sa/?p=13013
شاهد الآن
محمد الفهيد

الاتحاد يمنح سموه الحزام الأسود الفخري

كرم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية ابطال المنتخب السعودي للكاراتيه من أبناء ولاعبي المنطقة الشرقيه وذلك خلال استقباله لرئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص وأعضاء ولاعبي المنتخب من أبناء المنطقة الشرقية بمكتب سموه اليوم بمناسبة تحقيق منتخب الكاراتيه العديد من الإنجازات في بطولة كاس الاتحاد الدولى للكاراتيه والتى اقيمت في كرواتيا وبطولة اسيا التى اقيمت في كازاخستان .
واستمع سموه في بداية اللقاء إلى موجز عن ابرز الإنجازات التى حققها المنتخب السعودي للكاراتيه واهدافه المستقبليه .
وأشاد نائب أمير المنطقة الشرقية بما حققه منتخب الكاراتيه ونجومه في البطولات الماضية والتى ساهمت في رفع راية الوطن في المحافل القارية والدولية ، داعياً إلى بذل مزيدٍ من الجهود لتحقيق المزيد في المستقبل ومواصلة المشوار للمشاركة في الالعاب الاولمبية في الاولمبياد القادم الذي سيقام في اليابان متمنياً سموه لهم التوفيق والسداد.
كما أكد سموه على ما يشهده القطاع الرياضي من تطورٍ واهتمام بفضل الله ثم بفضل عناية واهتمام القيادة الرشيدة –أيدها الله-، مؤكداً يحفظه الله على الاهتمام بالألعاب المختلفة، وتطويرها من قبل اللجنة الاولمبية والهيئة العامة لرياضة ، لتساهم في تنمية القطاع الرياضي في المملكة وتواكب تطلعات القيادة لتكون أحد روافد الاقتصاد.
وبعد ذلك قدم سموه مكافأة مالية لنجوم واعضاء المنتخب السعودي للكاراتيه
من جانبه منح رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص نيابه عن مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكاراتيه سموه شهادة الحزم الأسود الفخري من الدرجة الأولى في رياضة الكاراتيه، وفِي ختام اللقاء التقطت الصور التذكارية بهذة المناسبة .
وقدم رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص شكره الكبير لسمو الآمير أحمد بن فهد بن سلمان على هذه المبادرة وتكريم نجوم الكاراتيه وقال :” غير مستغرب هذا الدعم والتكريم من سموه الذي يدعم جميع الجوانب في المجتمع وسيكون لهذا التكريم الأثر الكبير لدى اللاعبين لمواصلة وتحقيق النتائج الإيجابية التى تحققت بفضل الله ثم بالدعم الذي يجده الاتحاد من قبل القيادة الرشيده والاهتمام من قبل اللجنة الاولمبية والهيئة العامة لرياضة “.

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com