الثلاثاء, 25 ربيع الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:07 م

احدث الاخبار

شاهد الآن
الثلاثاء, 25 ربيع الآخر 1443 هجريا, 30 نوفمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1342
التعليقات: 0

المرأة أثبتت دورها الفاعل في مساندة الرجل

المرأة أثبتت دورها الفاعل في مساندة الرجل
https://shahdnow.sa/?p=13179
شاهد الآن
صحيفة شاهد الآن

قدمت عضو مجلس إدارة غرفة الأحساء المعينة إلهام بنت عبدالله اليوسف عميق شكرها لمعالي وزير التجارة والاستثمار د. ماجد بن عبدالله القصبي لإتاحة الفرصة للمرأة للتعبير عن طاقاتها الكامنة في الإنجاز والنجاح، وإثباتها قدراتها الإدارية كما العملية تماماً.

وقالت :”المرأة السعودية والأحسائية بشكل خاص أثبتت منذ القدم دورها الفاعل في مساندة الرجل في الدخل المادي والتكسب اليومي من خلال ممارسة العديد من الحرف كالغزل والنسج والصناعات المعتمدة على شجر النخيل من حصيرة وسلال وغيره، عدا صناعة الأطعمة وخياطة الملابس والتكسب من بيعها، وفي اعتقادي أنني عينة من نتاج التطور الطبيعي لهذا الإرث العتيق من العطاء والإنجاز،وشخصياً امتهنت حرفة تصميم الأزياء النسائية بعد أن كانت مجرد هواية وموهبة، ووفقت ولله الحمد في تطوير عملي على المستوى المحلي ومن ثم مثلت بلدي عالميا في مجموعة من الدول، وبلا شك المنطقة زاخرة بالعديد من الطاقات الفنية والمهنية والعملية المكبوتة تنتظر التوجيه والتطوير الصحيح، ووجود صوت نسائي معبر وكرسي في مصاف مجلس إدارة الغرفة التجارية قطعاً سيكون له دور إيجابي في تعزيز وتطوير عمل المرأة واستثماراتها بالمجتمع”.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com