الخميس, 27 ربيع الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:10 ص

احدث الاخبار

شاهد الآن
الخميس, 27 ربيع الآخر 1443 هجريا, 2 ديسمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1200
التعليقات: 0

الاتفاق يختتم معسكر تركيا ويصل تبوك مساء غدٍ الأحد

الاتفاق يختتم معسكر تركيا ويصل تبوك مساء غدٍ الأحد
https://shahdnow.sa/?p=13594
شاهد الآن
إدارة الموقع

تصل بعثة الاتفاق مساء غدٍ (الأحد) إلى تبوك للمشاركة في بطولة تبوك الدولة الثانية بعد أن أنهى الفريق معسكره الإعدادي الذي أقامه في تركيا.

وتغادر البعثة اسطنبول مساء اليوم (السبت) متوجهة إلى المدينة المنورة حيث ستصلها في ساعة مبكرة من صباح غدٍ قبل التوجه عصراً إلى تبوك، حيث أدى الفريق تدريباً صباحياً في صالة الحديد.

ويشارك الفريق في البطولة إلى جانب فرق الاتحاد والشباب والوطني السعوديين والاسماعيلي المصري، والصفاقسي التونسي، حيث أوقعته القرعة المجموعة الأولى بمعيّة الاتحاد والاسماعيلي.

واختتم الفريق معسكره في تركيا بعد 20 يوماً لعب خلالها خمس مباريات ودية بدأها نادي فورتونا سيتارد الهولندي وانتهت بالتعادل 1- 1، ثم المنتخب العُماني الأولمبي وانتهت بذات النتيجة، قبل أن يواجه سابيل الأذربيجاني الذي تفوق عليه بنتيجة 4- 1 ، ليواجه بعد ذلك الجزيرة الأردني الذي كسبه 1- صفر، ليختتم سلسلة مبارياته بمواجهة باختاكور الأوزبكي الذي نجح في الفوز عليه بنتيجة 3- صفر.

من جهته أكد مدير الفريق سياف البيشي أن مشاركة الفريق في بطولة تبوك تأتي كمرحلة ثالثة في برنامج إعداد الفريق، متمنياً أن تكون المشاركة ناجحة فنياً بمنأى عن أي نتائج.

وقال: “أتوقع أن تكون المشاركة في البطولة مفيدة فنياً، وهذا ما نأمله في ظل مشاركة فرق مميزة، خصوصاً وأن مجموعتنا ستضم فريقين مميزين هما الاتحاد والاسماعيلي المصري، ولذلك فهدفنا الرئيس من المشاركة هو تعزيز برنامج الإعداد للدوري بمباريات قوية من هذا النوع”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com