السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:25 م
شاهد الآن
السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, 16 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2576
التعليقات: 0

المؤسسة العامة للري تدشن مشروع إزالة ونقل المخلفات الزراعية ونظافة واحة الاحساء

المؤسسة العامة للري تدشن مشروع إزالة ونقل المخلفات الزراعية ونظافة واحة الاحساء
https://shahdnow.sa/?p=13947
شاهد الآن
إدارة الموقع

دشن سعادة مدير عام المؤسسة العامة للري الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك ، صباح يوم امس الاثنين الموافق 8 ذو العقدة 1438هـ ، مشروع إزالة ونقل المخلفات الزراعية ونظافة الواحة بمقر المؤسسة ، بحضور المدير المساعد للعمليات م. عبدالعزيز الرشود ، والمدير المساعد للشئون الإدارية والمالية أ. زياد الحملي ، وعدد من مديري الإدارات والاقسام المعنية بالمؤسسة .

حيث أوضح آل الشيخ مبارك خلال تدشين هذا المشروع، أنه سيُسهم – بعون الله- في الارتقاء بنظافة الواحة الزراعية ومن المنتظر أن يُحقق النتائج حسب ما تم التخطيط له، مشيرا إلى أن ملف نظافة الواحة والبيئة الزراعية والمحافظة عليها من الملفات التي لها أهمية خاصة لدى المؤسسة ، كما أَلْمَحَ إلى أنه لابد من تعاون الجميع للوصول للهدف المنشود من هذه المشاريع.

من نـاحيته ذكر المدير المساعد للعمليات بالمؤسسة المهندس عبدالعزيز الرشود ان تدشين هذا المشروع هو امتداد لعدة مشاريع قامت بها المؤسسة للحفاظ على نظافة الواحة والبيئة الزراعية والذي يخدم مِنْ ناحيته كافة المناطق الزراعية التي تشرف عليها المؤسسة ، وأكد أن دخول هذا العقد حيز التنفيذ سينعكس إيجابا على المحافظة بشكل عام والواحة الزراعية على وجه الخصوص.

تَجْدَرُ الإشارة الِي أَنَّ المؤسسة العامة للري عززت جهودها خلال الفترة الحالية في اعتماد وتشغيل أربعة عقود نظافة جديدة ليشمل جميع المناطق الزراعية التابع لها، وقد عمدت المؤسسة الى تقسيم النطاق الزراعي الى ثلاثة قطاعات حيث تم تخصيص ثلاثة عقود نظافة ذات عقود مستقلة بمخصصات مالية وصلت 29997371 (تسع وعشرون مليونا وتسعمائة وسبعة وتسعين ألفا وثلاثمائة وواحد وسبعين ريالا) لمدة 36 شهراً ، بالإضافة الى تخصيص وتشغيل مشروع أخر بمخصصات مالية وصلت 17590213 «سبعة عشر مليونا وخمس مائة وتسعون الفا ومائتان وثلاثة عشر ريالا»، لمدة 26 شهراً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com