الجمعة, 9 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:26 م
شاهد الآن
الجمعة, 9 ربيع الأول 1443 هجريا, 15 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2316
التعليقات: 0

التفكير والتخطيط الاستراتيجي برنامج تدريبي لمنسوبي المؤسسة العامة للري

التفكير والتخطيط الاستراتيجي برنامج تدريبي لمنسوبي المؤسسة العامة للري
https://shahdnow.sa/?p=13955
شاهد الآن
إدارة الموقع

في إطار التعاون المشترك بين المؤسسة العامة للري وشركة ميرك العربية السعودية نفذت إدارة الموارد البشرية برنامجاً تدريبياً لمنسوبي المؤسسة بعنوان (التفكير الاستراتيجي والتخطيط) والذي أقيم على مدى ثلاثة أيام من تاريخ 2-4 ذو القعدة 1438هـ في إحدى قاعات المؤسسة , وقد جرى تسليم شهادة حضور للمشاركين بحضور المدير المساعد للعمليات بالمؤسسة العامة للري م. عبدالعزيز الرشود .

وأشتمل هذا البرنامج على عدد من المحاور الرئيسية منها التفكير الاستراتيجي وتحديد طموح المؤسسة والتحليل البيئي وتوظيف عملية الإدارة الاستراتيجية لتحقيق الهدف المنشود وتحديد الأهداف الاستراتيجية ومؤشرات الأداء الرئيسية وكيفية تحويل الخطط الاستراتيجية إلى خطط تشغيلية مع ضمان الأداء السليم لتنفيذ الاستراتيجية المختارة.

وقد أوضح مدير إدارة الموارد البشرية الأستاذ نواف بودي أن المؤسسة تهدف من تنفيذ مثل هذه البرامج التدريبية إكساب منسوبيها المعلومات والمهارات والاتجاهات المتعلقة بالممارسات الإدارية المعاصرة والمستقبلية وتطوير مهارة إعداد الخطط المستقبلية للمؤسسة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com