الخميس, 19 ذو الحجة 1442 هجريا.
الظهر
11:27 ص
شاهد الآن
الخميس, 19 ذو الحجة 1442 هجريا, 29 يوليو 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1264
التعليقات: 0

المؤسسة العامة للري تبدأ فعلياً في رصد المخالفين داخل الواحة الزراعية الاحسائية

المؤسسة العامة للري تبدأ فعلياً في رصد المخالفين داخل الواحة الزراعية الاحسائية
https://shahdnow.sa/?p=14078
شاهد الآن
إدارة الموقع

أوضحت المؤسسة العامة للري بأنها بدأت فعلياً في رصد المخالفين والمعتدين على أحرام المؤسسة والعابثين بالواحة الزراعية في الأحساء من خلال فِرق الإشراف الميداني المتواجدة داخل النطاق الزراعي طوال الأسبوع وبمعدل 18 فرقة ميدانية.
حيث ذكر مدير قسم الإشراف الميداني بالمؤسسة م. صلاح السعيد بان مجمل المخالفات حتى تاريخه بلغ 35 مخالفة جميعها روعي فيها الإنذار الأولي والإرشاد والتوجيه للمخالفين , حيث أن هدف المؤسسة من قيامها بتطبيق الجزاءات النظامية المقررة على من يعتدي على ممتلكاتها أو من يخالف أنظمتها المتعلقة بحماية الواحة الزراعية في مناطق إشرافها هو من أجل الحفاظ على البيئة الزراعية واستدامتها.
والمؤسسة إذ تعلن ذلك فإنها تؤكد حرصها على توعية المواطنين والمقيمين وحمايتهم من أي جزاءات قد تقع عليهم نتيجة جهلهم بالنظام أو وقوعهم بطريق الخطأ في أي مخالفة .
بيان بأهم المخالفات للوائح المؤسسة العامة للري
ردم مصارف المؤسسة بدون ترخيص – وضع جسر بدون ترخيص على مصرف – وضع جسر بدون ترخيص على قناة – إنشاء بيارة في حرم المؤسسة – إنشاء مظلات للسيارات في حرم المؤسسة – إنشاء أحواش في حرم المؤسسة – رمي المخلفات في المصارف أو القنوات أو أحرام المؤسسة – التسبب في حجز المياه على القنوات أو الافرع – رمي مخلفات صلبة كمواد البناء أو أثاث أو أوساخ في الحاويات المخصصة للمخلفات الزراعية – حرق الحاويات المخصصة للمخلفات الزراعية – أغلاق طرق وأحرام المؤسسة بالحواجز وغيرها – منع المختصين بالمؤسسة من إزالة التعديات – تصريف مياه الصرف الصحي الخام في قنوات الري أو المصارف الزراعية – الاعتداء على خطوط الري الرئيسية أو ملحقاتها بإنشاء توصيلات دائمة ومؤقتة بغرض الاستفادة من الخدمة – إحداث كسر أو إتلاف في الخطوط الرئيسية لشبكة مياه الري أو ملحقاتها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com