السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا.
العصر
02:26 م
شاهد الآن
السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, 16 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2747
التعليقات: 0

معرض للتصوير الفوتوغرافي عن الواحة الزراعية والري في الاحساء

معرض للتصوير الفوتوغرافي عن الواحة الزراعية والري في الاحساء
https://shahdnow.sa/?p=14433
شاهد الآن
إدارة الموقع

دشن سعادة المدير المساعد للعمليات المهندس عبدالعزيز بن رشود الرشود المعرض الخاص بمسابقة التصوير الفوتوغرافي عن الواحة الزراعية والري بالأحساء إضافةً إلى المعرض التوعوي للتعريف بالمؤسسة العامة للري في الاحساء مول والذي يستمر خلال الفترة 11 – 13 ذو العقدة 1438هـ في الفترة المسائية.
ويأتي معرض التصوير الفوتوغرافي من ضمن مناشط واهتمامات المؤسسة العامة للري بالواحة وإبراز جمالها وطبيعتها ويعد برنامجاً مجتمعياً داعماً للمواهب الإحسائية.
وفي هذه المناسبة أكد الرشود على حرص المؤسسة بتوعية المواطنين والمقيمين والمجتمع كافة بضرورة المحافظة على البيئة وجمالية الواحة الزراعية ونظافتها من خلال المشاركة في مثل هذه البرامج المجتمعية.
يجدر بالذكر ان المشاركين في هذه المسابقة بلغ عددهم 486 مشارك اختير منهم 164 تنتمي الى المحور الرئيسي وتم فرز 40 صورة للمعرض وقد تم إعلان نتيجة مسابقة التصوير الفوتوغرافي بفوز المتسابق حسين بو حليقة بالمركز الأول وجائزة مالية مقدارها 3000 ريال وحاز المتسابق إسماعيل المعيوف على المركز الثاني وجائزة مالية مقدارها 2000 ريال كما حصل المتسابق فتحي العيسى على المركز الثالث وجائزة مالية مقدارها 1000 ريال وكذلك تم توزيع جوائز عينية على افضل عشرة متسابقين وتوزيع شهادات شكر لكل المشاركين .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com