السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:25 م
شاهد الآن
السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, 16 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1234
التعليقات: 0

الفريق الأول بنادي الشباب يستأنف تدريباته, وغداً يلاقي النصر ودياً

الفريق الأول بنادي الشباب يستأنف تدريباته, وغداً يلاقي النصر ودياً
https://shahdnow.sa/?p=14593
شاهد الآن
إدارة الموقع

يلتقي فريق الشباب الأول ودياً نظيرة بنادي النصر عند الساعة السابعة من مساء يوم غدً الأحد على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله، وكان الفريق استأنف تدريباته اليوم على فترتين (صباحية – مسائية) وذلك بعد الإجازة التي منحت لهم يوم أمس من قبل المدير الفني الكابتن (سامي الجابر).
شهدت تدريبات الفترة الصباحية تركيز الجهاز الفني على التمارين اللياقية داخل الصالة الرياضية تحت إشراف مدرب اللياقة (أخوان ألفانو)، فيما انطلقت تدريبات الفترة المسائية
تركيز الجهاز الفني على تطبيق بعض الجمل التكتيكية، قبل أن يخضع مدرب الفريق اللاعبين لمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبون النهج التكتيكي لمباراة الغد. ليختتم الفريق حصته التدريبية بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

– الأولمبي يواصل التحضيرات
واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم السبت استعداداته للموسم الرياضي الجديد (2017-2018م), على ملعب النادي الرديف تحت قيادة مدربهم (كيفن), الذي بدأ الحصة التدريبية بتمارين لياقية مكثفة عبر محطات لياقية موزعه على كامل الملعب تحت إشراف مدرب اللياقة “ماجد العلي”, عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبون إلى تدريبات تكتيكية على نصف الملعب بعد أن قسمهم إلى مجموعتين هجومية ودفاعية, ليختتم الفريق تدريباته بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

– الشباب يواصل تدريباته
واصل الفريق الكروي لدرجة الشباب مساء اليوم تدريباته على الملعب الرديف بإشراف مدربه (مالدين)، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للفريق. أنطلقت التدريبات بتمارين لياقية مكثفة وذلك لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبون, بعد ذلك طبق اللاعبون جمل تكتيكية وفنية أبرزها: الإستلام والتسليم والتحرك في الفراغ, ليختتم الفريق تدريباته بتمارين إطالة.

– الناشئين يواصل تحضيراته
أجرى الفريق الكروي لدرجة الناشئين عصر اليوم السبت تدريباته على الملعب الرديف بالنادي، باشراف مدربه (عمرو إسلام).
أستهل الحصة التدريبية بمران لياقي بقيادة مدرب اللياقة “علي ربيع” , بعد ذلك ادى اللاعبون تدريباته تكتيكية داخل مربعات صغيرة, بعدها طبق اللاعبون جمل فنية على كامل الملعب, ليختتم المدرب حصته التدريباته بمناورة على منتصف الملعب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com