السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:26 م
شاهد الآن
السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, 16 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2558
التعليقات: 0

الترجي التونسي يتوج بلقب #البطولة_العربية لكرة القدم

الترجي التونسي يتوج بلقب #البطولة_العربية لكرة القدم
https://shahdnow.sa/?p=14868
شاهد الآن
إدارة الموقع

توج فريق الترجي التونسي بلقب البطولة العربية للأندية للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه على الفيصلي الأردني 3-2، أمس الأحد، بعد التمديد في المباراة النهائية للبطولة على استاد الإسكندرية.

تقدم الترجي بهدفين عبر سعد بقير في الدقيقة (46 و54) وعاد الفيصلي للمباراة بهدفين عن طريق الليبي أكرم الزوي وخليل بني عطية في الدقيقة (74 و88).

وسجل الترجي هدف الفوز في الوقت الإضافي في الدقيقة (98) عن طريق شمس الدين الذوادي، ليحصد الفريق التونسي لقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 1993 و2009.

وحصل الترجي بطل الدوري التونسي على 2.5 مليون دولار قيمة جائزة المركز الأول، بينما نال الفيصلي نصف مليون دولار جائزة الوصيف للبطولة التي استضافتها مصر في القاهرة والإسكندرية.

ووقعت أحداث مؤسفة بعد هدف الترجي الثالث، وعقب انتهاء المباراة، فبمجرد أن أطلق حكم المباراة صافرة النهاية، تبارى لاعبو الفيصلي في الهجوم عليه، في ظل محاولات من الأمن المصري لفرض السيطرة على ملعب المباراة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com