الخميس, 20 رجب 1442 هجريا.
الظهر
11:32 ص
المشاهدات : 85
التعليقات: 0

المالكي: سنقاتل لنقاط الرائد.. وثقتنا بهزاع كبيرة

المالكي: سنقاتل لنقاط الرائد.. وثقتنا بهزاع كبيرة
https://shahdnow.sa/?p=150567
شاهد الآن
إبراهيم الجريسان

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الكابتن أحمد المالكي أهمية مواجهة فريقه عندما يحل ضيفا على الرائد مشدداً على أن رغبة فارس الدهناء جامحة للعودة إلى مسار سكة الانتصارات.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب الظهير الأيسر فهد غازي مساء اليوم الأحد في قاعة المؤتمرات بالنادي، وذلك للحديث عن مواجهة الاتفاق مع نظيره في الرائد ضمن منافسات الجولة الـ14 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 202‪1/2020‪.

وقال المالكي:” مباراة هامة أمام فريق محترم يملك أسلوب فني مميز منذ موسمين، ولكن نحن جاهزون فنياً ولدينا رغبة كبيرة للعودة إلى الدمام بالنقاط الثلاث”.

وحول هزاع الهزاع أجاب المالكي:” هزاع نجم اتفاقي ولاعب مهم جداً، ستكون له الفرصة بشكل أكبر، ولدينا الثقة به وبتأثيره مع الفريق”.

في حين أكد اللاعب فهد غازي بأن فريقه سيخوض مواجهة الرائد من أجل الظفر بالنقاط الثلاث مشيراً بأنهم يدركون قوة منافسهم لاسيما وأنه يلعب على أرضه، ولكنهم سيحرصون على إسعاد جماهير فارس الدهناء

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com