الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:39 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا, 18 يناير 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 440
التعليقات: 0

المالكي وهوساوي: سنلعب للفوز أمام الهلال الصعب.. ولن نقبل بعودته على حسابنا

المالكي وهوساوي: سنلعب للفوز أمام الهلال الصعب.. ولن نقبل بعودته على حسابنا
https://shahdnow.sa/?p=153133
شاهد الآن
إبراهيم الجريسان

شدد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على أهمية مواجهة مضيفه الهلال مشيراً بأنهم يدركون مدى قوة وصعوبة المواجهة ولكن رغبة فارس الدهناء بالظفر بالنقاط الثلاث كبيرة لتعزيز التقدم في سلم ترتيب الدوري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب اللاعب سنوسي هوساوي عصر اليوم الثلاثاء بقاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن استعدادات الاتفاق لمواجهة نظيره الهلال ضمن منافسات الجولة الـ19 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020/2021.

وقال:” لاشك مباراة صعبة أمام فريق منافس قوي؛ لاسيما وأنه يلعب على أرضه، ولكن نحن على استعداد كبير لتقديم مباراة متميزة ونسأل الله التوفيق لتحقيق الثلاث نقاط “.
وأضاف:” ننظر لمواجهة الهلال مثلها مثل أي مباراة في الدوري مجرد 3 نقاط” وحول التغييرات الفنية لدى نادي الهلال قال المالكي “بالتأكيد لن نقبل أن تكون هناك ردة فعل على حسابنا، وسنلعب بشخصيتنا وإثبات هوية الاتفاق“.

في المقابل أكد لاعب الاتفاق سنوسي هوساوي على أن فريقه عاقد العزم على تقديم مستوى متميز وتتويجه بالنقاط الثلاث وقال:” الكل يعرف أهمية مواجهة الهلال وسنسعى كفريق الاتفاق أن نقدم كل مالدينا من أجل اقتناص الثلاث نقاط وإسعاد جماهير فارس الدهناء”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com