الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:31 ص
شاهد الآن
الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا, 18 يناير 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 983
التعليقات: 0

الصليح يقدم ورشة عمل للمعلقين بتنظيم مجلس الإعلام الرياضي بالأحساء

الصليح يقدم ورشة عمل للمعلقين بتنظيم مجلس الإعلام الرياضي بالأحساء
https://shahdnow.sa/?p=154580
شاهد الآن - الأحساء
إبراهيم الجريسان

نظّم مجلس الإعلام الرياضي التابع لهيئة الصحفيين السعوديين بالاحساء ورشة عمل في مجال التعليق الرياضي قام بتنفيذها المعلق في القنوات السعودية الرياضية الاستاذ جعفر الصليح وذلك بمشاركة 16 معلقًا رياضيًا، من رابطة التعليق في حواري الاحساء استمرت لمدة يومين .

وقد تطرق الصليح خلال الورشة لأساسيات التعليق الرياضي والتفريق بين الوصف والتعليق بالاضافة إلى عرض نماذج صوتية لأبرز المعلقين في الوطن العربي، مع توجيه العديد من النصائح والارشادات اثناء التعليق.

وفي ختام الورشة قام رئيس مجلس الاعلام الرياضي بالاحساء التابع لهيئة الصحفيين السعوديين بالاحساء الاستاذ جاسم الجاسم بتسليم المعلق الاستاذ جعفر الصليح درعًا تذكاريًا بأسم الهيئة تقديرًا وعرفنًا له لإقامته ورشة العمل.

من جهته اكد الجاسم بأن هذه الورشة تعتبر باكورة البرامج التي ينظمها المجلس منذ تأسيسه وإعتماده رسميًا، وإنهم في مجلس الاعلام الرياضي يعملون على تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات التي تهدف إلى تطوير وصقل وتنمية المواهب في المجال الاعلام الرياضي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com