الأربعاء, 14 ربيع الأول 1443 هجريا.
المغرب
04:52 م
شاهد الآن
الأربعاء, 14 ربيع الأول 1443 هجريا, 20 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 5486
التعليقات: 0

سمو الشيخ حمد بن محمد بن سلمان ال خليفة يحضر حفل تخرج نجله من الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست

سمو الشيخ حمد بن محمد بن سلمان ال خليفة يحضر حفل تخرج نجله من الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست
https://shahdnow.sa/?p=15492
شاهد الآن
إدارة الموقع

حضر سمو الشيخ حمد بن محمد بن سلمان آل خليفة حفل تخريج نجله سمو الشيخ محمد بن حمد بن سلمان آل خليفة ضمن فوج من ضباط الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست والذي يضم سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد المملكة الاردنية الهاشمية في حفل رعاه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني أبن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية.

وأعرب سموه عن سعادته البالغة بتخرج نجله سمو الشيخ محمد بن حمد بن سلمان آل خليفة من أكاديمية ساند هيرست العسكرية، متمنيا لسموه التوفيق في خدمة وطنه الغالي مملكة البحرين ، مشيرا الى ان أبناء البحرين يثبتون دائما كفاءتهم وقدرتهم على تحمل المسئولية في مختلف المجالات.
كما أعرب سموه عن اعتزازه البالغ بما يتمتع به أبناء البحرين من طموح ورغبة في التحصيل والمعرفة في المجالات المختلفة المدنية والعسكرية، وتحقيق الإنجازات لرفع راية وطنهم عالياً.
ونوه سموه بالعلاقات التاريخية الطيبة التي تربط مملكة البحرين بالمملكة المتحدة في جميع المجالات خاصة في المجالات العسكرية والدفاعية وتبادل الخبرات والزيارات ، مشيداً بالمستوى العالمي الذي تحظى به اكاديمية ساند هيرست وما تضطلع به من دور في اعداد وتأهيل الضباط علماً وأداء وتدريباً ..وأشاد بعراقة هذه الاكاديمية وسمعتها الطيبة بين جميع الكليات العسكرية في العالم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com