الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:31 ص
شاهد الآن
الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا, 18 يناير 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 762
التعليقات: 0

سبع نهائيات

سبع نهائيات
https://shahdnow.sa/?p=155783
شاهد الآن
بقلم الأستاذ حسين البراهيم

رجل من أهل التاريخ حفر اسمه بمداد من ذهب وهو من لبى النداء حينما طلب منه رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي العودة من جديد بهدف تصحيح الأوضاع كافة وبالفعل أتت ثمار العمل منذ توليه المهمة .
نتذكر في المراحل النهائية من العام الماضي المعاناة التي كان يعاني منها المونديالي بالصراع مع شبح الهبوط وبالكاد عاد حامد البلوي بخبرته العريضة وأصلح ما يمكن إصلاحه حتى بقى العميد في الدوري.
وهذا العام أثبت العمل الصحيح منذ البداية يثمر بنتائج إيجابية ومختلفة وعلى قول المثل القائل: (إذا أردت نتائج مختلفة فعليك أن تأتي بعمل مختلف).
بكل تأكيد أحسنت إدارة أنمار الحائلي صنعاً في عودة رجل خبير يعرف من أين تؤكل الكتف كونه عمل في فترات سابقة في نادي الاتحاد ونجح كثير وهذه التراكمات والخبرات لدى هذا الرجل هي التي ساهمت في أن يكون الاتحاد بهذه الصورة المتخلفة هذا الموسم.
تحدث حامد في برنامج كورة عن سبع نهائيات متبقية بما معناها هي حصيلة الموسم لعميد الأندية في الدوري والبطولة العربية وهذا الأمر ينتظره المدرج الاتحادي العظيم كي تعود الأفراح والليالي الملاح.
ختاماً: اليد التي تنهضك عند السقوط خير من ألف يد تصافحك عند الوصول.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com