الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:31 ص
شاهد الآن
الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا, 18 يناير 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 621
التعليقات: 0

يد مضر والوحدة يدشنان النسخة 19 لبطولة النخبة

يد مضر والوحدة يدشنان النسخة 19 لبطولة النخبة
https://shahdnow.sa/?p=155838
شاهد الآن
محمد العويس

تنطلق غداً الخميس بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة للموسم الرياضي 2021-2020م لكرة اليد في نسختها الـ 19 بمشاركة 4 أندية “النور، الوحدة، مضر، الخليج، خلال الفترة من 01-04 ابريل على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.
وتفتتح البطولة الخميس بمواجهة مرتقبة بين حامل لقب النسخة السابقة مضر أمام وصيف بطل الدوري “الوحدة” عند الرابعة عصراً، يليها مواجهة النور بالخليج عند السادسة مساءاً، وستنقل أحداث البطولة على الهواء مباشرة عبر القنوات السعودية الرياضية، بجانب استديو تحليلي بوجود العديد من خبراء اللعبة، فيما ستقود صافرة أجنبية كافة منافسات البطولة.

* بطولة النخبة
ولدت بطولة النخبة من خلال نسختها الأولى في العاشر من شهر يونيو من العام 2003 بمشاركة خمسة أندية بالإضافة للمنتخب السعودي التي كانت تعتبر مشاركته شرفية دون احتساب النقاط، ويعتبر النادي الأهلي هو أول فريق حقق لقبها، ويعتبر نادي النور الأكثر مشاركة في البطولة بواقع 17 مشاركة والأكثر تحقيقاً للقب بـ 7 مرات، يليه فريقا الأهلي ومضر بـ 5 ألقاب لكل منهما، فيما حقق الوحدة لقباً وحيداً في موسم 2019.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com